ما بين الحائط والمكيف، أشخاص علقوا في أماكن غريبة !


بعض الأشخاص بلغ بهم الحظ العاثر إلى أن يعْلَقوا في أماكن غريبة وغير متوقعة، حتى أن بعضهم لاقى مصيرًا مأساويًا بسبب هذه الحوادث! إليكم قصص بعض الأشخاص الغير محظوظين والذين خاضوا هذه التجربة المريرة!

أشخاص علقوا في أماكن غريبة!

سيدة حامل تتوفى بعد أن عَلِق رأسها في سياج حديدي

أشخاص عالقين

في مقاطعة شنشي الصينية، جرت أحداث هذه الواقعة المؤسفة عندما توفيت سيدة حامل بسبب محاصرة رأسها داخل سياج حديدي. فقد أظهرت بعض اللقطات السيدة وهي تركع على ساقيها بينما يعلق رأسها وسط سور حديدي ضيق على جانب الطريق، وعلى الرغم من محاولة المارة إخراج رأسها إلا أنهم فشلوا في ذلك. وهرعت طواقم الدفاع المدني والشرطة للمكان لتخليص السيدة المسكينة من السور وتمكنت في النهاية من تحرير جسدها.

وكانت السيدة قد تُوفيت هي وجنينيها التوأم بعد أن أُغمي عليها وسقط رأسها داخل السور، ويُرجح الأطباء تعرضها إلى ضربة شمس أو ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم ما تسبب سقوطها بهذه الطريقة.

سائق دراجة نارية يعلق بين جدار وعمود

أشخاص عالقين

في شهر مارس من هذا العام، تعرض الأرجنتيني رامون غونزاليس (50 عامًا) إلى حادث غريب بعد أن عَلِق هو ودراجته النارية أثناء قيادتها بين جدار وعمود خرساني ما أدى لتعرضه إلى كسور متفرقة ونقله إلى مستشفى نويفو سان أنطونيو دي بادوا.

ويبدو أن السرعة المرتفعة وقيادته في طريق ملتوية تسببا في النهاية بانحشاره في هذا المكان الضيق بعد أن انحرفت دراجته إلى الرصيف. وعمل رجال الإنقاذ لمدة نصف ساعة قبل أن يتمكنوا من إخراجه.

لص علقت قدمه على الجدار بينما كان يحاول السطو على منزل!

عالقين في أماكن غريبة

لم يتبق لهذا السارق أي نية في سرقة المنزل الذي نوى اقتحامه بعد أن علقت قدمه في جدار المنزل واضطر آسفًا لانتظار الشرطة لتخليصه! فقد حاول سباستيان هوجو فيغا البالغ من العمر 36 عامًا اقتحام منزل في مدينة كوردوبا، الأرجنتين لكن قدمه علقت في مسمار حديدي طويل بينما كان يحاول عبور الجدار نحو المنزل.

عندما حضرت الشرطة، توقعوا أنه صُعق بالكهرباء بسبب أنه لم يتحرك، لكنهم أدركوا حيلته التمثيلية بعد فحص الجدار وتبين أنه غير مكهرب. وبعد إنقاذ الرجل، تم اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق.

طفلة احتجزت داخل آلة المخلب

أشخاص عالقين

ميليسا أنجل يلكرسون، تبلغ من العمر ست سنوات علقت داخل آلة المخلب أثناء حفلة عيد ملادها. فبينما كانت ميليسا تحتفل برفقة أصدقائها في ولاية أوريغون، أرادت أن تأخذ لعبة من الجهاز بطريقة أخرى بينما كان والداها منشغلان بتنظيم الحفلة. وتسلقت ميليسا لداخل الجهاز ولم تتمكن من الخروج مجددًا!

ووصل رجال الإطفاء في الوقت المناسب وأزالوا النصف العلوي من اللعبة وسحبوا ميليسا للخارج دون وقوع إصابات.

طفل علق رأسه داخل ماسورة مياه

أشخاص عالقين

طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يقطن في مقاطعة تشجيانغ الصينية، أراد أن يُقلد شخصية أحد الأبطال الخارقين المفضلين لديه، فقام بارتداء ماسورة مياه بلاستيكية في رأسه وأصبحت عالقة دون أن يتمكن من إخراجها! وبعد محاولات جاهدة من والديه لإخراجها ولم يتمكنا من ذلك، أخذاه إلى مركز الدفاع المدني لتخليصه من الماسورة. وتطلّب الأمر خمسة رجال إطفاء لقطع الماسورة وإخراج رأس الطفل سليمًا.

رجل عَلِق في فتحة المكيف بينما كان يحاول اقتحام متجر

عالقون في أماكن غريبة

لص بدين تورط بينما كان يحاول اقتحام متجر مرتديًا ملابسه الداخلية فقط! فلم يجد مخرجًا سوا طلب النجدة من المارة. وكان الرجل قد حاول التسلل إلى المتجر عبر فتحة تهوية المكيف لكنه لم يحسب حساب وزنه الذي لم يتلاءم مع فتحة التكييف وبقي عالقًا ومقيدًا من قبل المارة في الفتحة إلى حين وصول صاحب المتجر!

سيارة عَلِقت بعمود الكهرباء بينما لا تزال السائقة داخلها!

عالقون في أماكن غريبة

حادثة غريبة أخرى عَلِقت خلالها سائقة على ارتفاع مترين ونصف بعدما علقت سيارتها بعمود كهرباء! وأثارت الصورة التي انتشرت بشكل واسع للحادثة استغراب كل من شاهدها. وكانت السائقة تتجه شرقًا على الجانب الأيمن من الطريق عندما اصطدمت السيارة بسياج حديدي وتخطته بينما علق عجل السيارة الأيمن بحبل يتدلى من العمود ثم دارت السيارة حول العمود قبل أن تعلق بهذه الطريقة المريبة! وتم إنقاذ السائقة العالقة في السيارة بعد ساعتين من تعلقها بهذ الوضع!

سيارة بنتلي فارهة تعلق (تغرّز) على الشاطئ

عالقون في أماكن غريبة

في عام 2015م، أظهر شريط فيديو سيارة بنتلي يبلغ ثمنها 170 ألف دولار (قرابة 637 ألف و500 ريال سعودي) علقت (غرّزت) على الشاطئ في مرزيون بالقرب من اندز. وحاول السكان المحليون تخليص السيارة من رمال الشاطئ. وتمكنوا في النهاية من سحب السيارة مستعينين بجرار زراعي.

سجين عَلِق في جدار بعد محاولة هرب فاشلة!

عالقون في أماكن غريبة

السجين رافائيل فالادو وضع نفسه في موقف محرج أمام الشرطة بعد أن أمسكوا به عالقًا في فتحة في جدار السجن بينما كان يحاول الهرب من سجن في سيريس، البرازيل!

المصدر

اقرأ أيضًا:

صور: لعب الأطفال علقهم في أماكن غريبة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما بين الحائط والمكيف، أشخاص علقوا في أماكن غريبة !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول