عجوز ثمانينية تعشق قيادة السيارات السريعة!


قد تميل السيدات المتقدمات في السن إلى الراحة والجلوس بسكينة داخل المنزل بعيدًا عن ما يُسبب الإرهاق والتعب، لكن عجوز ثمانينية كسرت هذه القاعدة والروتين عبر قيادتها لسيارتها سوبارو WRX STI 2016 بسرعة كبيرة!

سيارة سوبارو

عجوز بولندية تهوى المخاطرة عبر قيادة السيارات السريعة!

العجوز Michalina Borowczyk-Jędrzeje بولندية الجنسية وتبلغ من العمر 81 عامًا كشفت عن حبها وشغفها بالسيارات السريعة منذ الطفولة. والآن بعد أن تقاعدت، بات بإمكانها تحقيق هذا الحلم خاصة وأن لديها الكثير من وقت الفراغ! وكانت الجدة ميخالينا قد تحدثت إلى وسائل الإعلام البولندية عن حبها لقيادة سيارتها بسرعة كبيرة في أنحاء المدينة. واقتنت الجدة ميخالينا سيارات تتمتع بسرعتها الكبيرة قبل سيارتها سوبارو 2016، منها سيارة بي أم دبليو، مازدا، وهوندا أيضًا. لكن سيارتها الحالية سوبارو هي المفضلة لديها على حد ذكرها، فقد ذكرت أنها ادّخرت النقود لمدة 13 سنة قبل أن تتمكن أخيرًا من شراء السيارة بمبلغ 50 ألف و285 دولار أمريكي، ما يعادل 189 ألف ريال سعودي تقريبًا.

عجوز تحب السيارات

الجدة ميخالينا، وهي من سكان كاتوفيتشس، غالبًا ما تركب سيارتها إلى مدن أخرى مثل شيستوشوا، كراكوف، فروتسواف في بولندا. وقالت أنها تُخطط لقطع مسافة 6000 – 9000 ميلًا (9656 – 14484 كلم) هذه السنة. وبالطبع، فإن الحفاظ على هذه السيارة ليس رخيصًا البتة، لكنها تُحافظ على هوايتها المكلفة عبر الاستثمارات والإيجار من مخصصاتها الموروثة.

عجوز بولندية

بعض السكان في منطقة سكن الجدة ميخالينا يعتبرون أنها فقدت عقلها تماما لتندفع بهذه السرعات المرتفعة عبر سيارتها الحديثة بالنسبة لسيدة في مثل عمرها، لكن عجوز بولندا المتهورة مصرة على تحقيق حلمها مهما كان الثمن!

المصدر

اقرأ أيضًا:

عجوز مليونيرة تمزق كل أموالها النقدية لتحرم ورثتها

عجوز عاجزة غمزت مليارات المرات من أجل كتابة سيرتها

تعليقات 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عجوز ثمانينية تعشق قيادة السيارات السريعة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول