منظمو حفلات الزفاف في الإمارات يعتبرون موريشوس وجهة مثالية للأعراس


موريشوس وجهة مثالية للأعراس

مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية يسلط الضوء على استعدادات الجزيرة المثالية لإستضافة الأعراس

أبريل 16، 2015 – دبي- العديد من نخبة المحترفين في عالم صناعة الأعراس في الإمارات يعتبرون موريشوس وجهة مفضلة لزبائنهم الذين يرغبون في اقامة زفافهم خارج البلاد، وذلك وفقا لمنظمي مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هذا العام.

المؤتمر الحصري الذي تنظمه شركة (كيو ان اي انترناشونال) وعقد في 13 و 14 من ابريل في فندق الخمسة نجوم (لوكجري هوتيل –بيل ماري)، جمع أفضل 100 منظم حفلات زفاف من أكثر من 50 دولة، وبعضاً من أرقى مزودي حفلات الزفاف العالميين.

واحد من أشهر الأسماء في عالم صناعة وتنظيم الأعراس في الإمارات والذي شارك في المؤتمر هو علي بختيار، الذي طور قاعدة من العملاء تضم أسماء ملكية وأقطاباً في عالم الأعمال والمجتمع وفي عدة دول هي الإمارات والسعودية وسلطنة عمان و
البحرين وقطر والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا و روسيا والهند و تايلاند.

“إن حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هي طريقة رائعة لتحصل على حفل الزفاف الذي يمثلك بالتأكيد” هذا ما أكده أسكاش جاين، مدير شركة (كيو ان اي انترناشونال) وقال “خلال الأعوام الماضية اصبح مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية منصة عالمية مهمة بالنسبة للشركات التي تعمل في هذا المجال لتلتقي مع مثيلاتها من وجهات عالمية أخرى”.

إن المؤتمر هذا العام يسلط الضوء على أهمية موريشوس المتنامية كوجهة زفاف مفضلة بالنسبة للمقبلين على الزواج من دولة الإمارات ومن دول اخرى، والذين يبحثون عن مكان رومانسي ومثالي لإقامة يومهم المميز.

حول المؤتمر

إن مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هو مؤتمر رائد وفريد والوحيد من نوعه في العالم. هذا المؤتمر الرائع أثار فكرة السفر لأجل اقامة حفلات الزفاف، كما ان نخبة العاملين في هذا المجال ومن كل أنحاء العالم سيلتقون فيه عام 2015.

المؤتمر المنعقد في يومي 14 و15 أبريل 2015 في فندق الخمسة نجوم (لوكجري هوتيل –بيل ماري) في موريشوس، حصري فقط للمدعوين، الذين سيفوق عددهم الثلاثمائة شخص من ضمنهم الرعاة الأساسيين مثل سوارفسكي وتانشيك ومزودي خدمات السفر والاقامة الفاخرة العالميين، اضافة الى قائمة محددة بمائة شخص فقط هم أفضل منظمي الأعراس في العالم.

بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه المؤتمر في اليونان المرة الماضية، جاء المؤتمر في نسخته لهذا العام ليعمل على أخذ فكرة السفر من أجل إقامة حفلات الزفاف الى درجة أعلى، وقد حمل المؤتمر اسم “الحدث الأكثر انتظاراً في هذا العام”.

حول المنظمين شركة (كيو ان اي انترناشونال)

شركة (كيو ان اي انترناشونال) تعمل على خلق وتطوير وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات الأعمال والأحداث الموصى عليها والتدريبات. وتمتلك الشركة أيضا خبرات في رعاية المبيعات الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منظمو حفلات الزفاف في الإمارات يعتبرون موريشوس وجهة مثالية للأعراس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول