صور: حينما يكون الغرباء يشبهون بعضهم أكثر من التوائم


جميعنا يعرف المثل القائل “خلق من الشبه أربعين”، ونعلم أيضًا بتشابه كثير من الناس شكلاً، ولكن ليس لدرجة مطابقة الشكل تمامًا، هذه الجملة دفعت ثلاثة أصدقاء لعمل مسابقة لهم للبحث عن أشخاص صورة طبق الأصل عنهم، وأطلقو على المسابقة اسم “التوائم الغرباء”، والفائز هو من يعثر على شبيهه أولاً.

الأصدقاء الثلاثة
الأصدقاء الثلاثة

قامت “نيام جيني” صاحبة الـ26 عاماً، وهي إحدى الأصدقاء الثلاثة بالبحث الجاد عن شبيهتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفازت بالمسابقة بعثورها على شبيهتها والتواصل معها عبر موقع الفيس بوك بعد أسبوع من البحث، وهي الفتاة “كارين” وتبلغ من العمر 29 عاماً، والناظر إلى كلاهما سيعتقد أنهما توأم أو حتى أنه سيبدو له وكأن إحداهما إنعكاس للأخرى.

وبعد أن التقت “نيام جيني” بشبيهتها ” كارين” أعلنت فوزها بالمسابقة ونشرت على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك: “عثرت على كارين أخيراً، والتقيت بها وجهاً لوجه، بعد أن كان كل منا يتوق لرؤية شبيهه على ألارض الواقع”.

التوائم الغرباء
لحظة التقاء الفتاتان

التوائم-الغرباء (3)

التوائم الغرباء

التوائم الغرباء

التوائم الغرباء

التوائم الغرباء

*شاهد الفيديو*

المصدر.

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: حينما يكون الغرباء يشبهون بعضهم أكثر من التوائم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول