كيف صمم إيفان شبيجل شعار سناب شات؟


إيفان شبيجل هو مؤسس شركة سناب شات، وقد عرضنا سابقًا جوانب من حياته المترفة يمكنك مشاهدتها من هنا، أما في هذا التقرير فسنتحدث عن قصة تصميمه لشعار هذه الشركة الشهيرة الآن.

كيف صمم إيفان شبيجل شعار سناب شات؟

إيفان شبيجل

أثناء مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع في باريس، تحدّث إيفان شبيجل عن شعار سناب شات وكيف جاءت الفكرة لديه، والمزيد من التفاصيل حول الشعار والشركة أيضًا.




طريقة وكيفية تصميم الشعار واختيار اللون

عندما قامت المضيفة بسؤال شبيجل عن الشعار وعن كيفية تصميمه، أجاب بأنه قام بوضع التصوّر الأولي للشعار وهو في غرفة نومه، حيث قام برسم شبح صغير على حاسوبه الشخصي ليكون شعار التطبيق، وقد استغرقته الفكرة مع تطبيقها ليلة واحدة فقط.

أما بالنسبة للون التطبيق، فقد ذكر شبيجل بأنه وزملائه في الشركة قاموا بالبحث في التطبيقات الأكثر شهرة وقد وجدوا بأن هذه التطبيقات كلها لم تستخدم اللون الأصفر، لذلك قرّر استخدام هذا اللون.

الحديث في المهرجان طال المزيد من الأمور، حيث ذكر شبيجل بأنه يقوم باستخدام التطبيق كأي مستخدم آخر لعدة ساعات يوميًا، وضحك بعدها لأنه اعتبر هذه المدة طويلة بعض الشيئ. كما قال بأنه سعيد لأن شركته صادقة مع المستخدمين ولا تقوم بتخزين بيانات لم يتم السماح لهم بتخزينها.

وفي نقطة أخرى، تحدث شبيجل عن بداية الشركة، وذكر بأن التطبيق بعد إطلاقه ب 6 شهور لم يكن يحقق أي نجاح يذكر، ولكن الشركة الآن تقدّر قيمتها ب 19 مليار دولار أمريكي، ويعمل بها 450 موظف.

إيفان سناب شات

يمكنكم مشاهدة فيديو لجزء من هذه المقابلة من هنا:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف صمم إيفان شبيجل شعار سناب شات؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول