منوعات

رجل ينفق أمواله لتحويل كهف عادي إلى منزل الأحلام!

بحثا عن حياة أكثر بساطة، قام رجل من أستراليا بالتخلي عن مهنته ليُصبح رجل كهف في العالم الحديث! فقد قام بإنفاق قرابة 160000 جنيه استرليني (ما يعادل 230848$) لترميم كهف يبلغ من العمر 250 مليون عاما في إنجلترا بما يتناسب مع ذوقه الفني.

منزل الأحلام داخل كهف عمره 250 مليون سنة!

غرفة معيشة

أنجيلو ماستروبيترو، 38 عاما، واتته هذه الفكرة بعد أن شُخض بإصابته بمرض التصلب المتعدد عام 2007م، ما جعل حياته تتوقف مؤقتا بفعل الشلل المؤقت الذي أصيب به وحصل على فراغٍ كافٍ للتفكير في حياته وكيف سيقضى وقته لاحقا.

منزل داخل كهف

فخلال رحلة قام بها إلى إنجلترا عام 2010م، حصل أنجيلو على قائمة ممتلكات تعود لكهف في غابة رسيستيرشاير، موطن الانحدارات الرملية، فجائته الفكرة المجنونة في تحويل الكهف إلى منزل الأحلام! وقام بتصميم أربعة غرف نوم في الكهف ما يجعل منزله أقدم منزل مأهول في كل أوروبا!

منزل الأحلام

وقام أنجيلو بشراء الكهف بمبلغ 62000 جنيه استرليني وقام بتعيين ميزانية قدرها 100000 جنيه استرليني. وعلى الرغم من حالته الجسدية المنهكة، أمضى أنجيلو 1000 ساعة في قطع ونحت قرابة 70-80 طن من الصخور، كما قام بحفر 80 متر داخل الكهف لمد شبكات المياه إليه.

منزل الأحلام

وعند النظر إلى المنزل، فلا يبدو كمنازل الكهوف القديمة، بل هو منزل عصري تم تجهيزه بالكثير من الأثاث الفاخر وسبل الحياة العصرية الحديثة، كم تم تدفئة البلاط ومد شبكات مياه وكهرباء وتوفير خدمة واي فاي! وتم طلاء الجدران من الداخل بالدهان الأبيض ورُكبت الأبواب الزجاجية والنوافذ بإطار خشب البلوط، فلم يعد الكهف كهفا! بل أصبح منزلا عصري حديث.

المطبخ

حاليا، يسكن أنجيلو المنزل بشكل مؤقت خلال العطلة، لكنه ينوي الانتقال للعيش فيه نهائيا خلال المستقبل القريب.

 

المصدر

اقرأ أيضا:

زوجان يبيعان منزلهما ليعيشا في باص !

تحويل باص مدرسي إلى منزل صغير ورائع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى