في جزر الكاريبي يوصلون البيتزا باستخدام الطائرة


البيتزا

منذ بداية هذا الشهر أصبح بإمكان سكان جزيرتي سابا وسينت أوستاتيوس في البحر الكاريبي طلب البيتزا باستخدام الطائرة، هذا الأمر جاء نتيجة تعاون بين فرع دومينوز بيتزا في مطار جزيرة سينت مارتن وخطوط وين إير الجوية .

بدأ الأمر عندما أرادت دومينوز بيتزا في جزيرة سينت مارتن توسيع خدماتها لتشمل سكان الجزر الصغيرة المجاورة التي لا تتوفر فيها محلات لبيع البيتزا، فاتفقت مع خطوط وين إير الجوية على نقل البيتزا على متن طائراتها التي تذهب لهذه الجزر الصغيرة عدة مرات في اليوم .

طائرة

يقوم الزبون بطلب البيتزا من فرع دومينوز بيتزا الموجود في مطار جزيرة سينت مارتن، من ثم يقوم العاملين في الفرع بفحص جدول الرحلات المتوجهة إلى الجزيرة التي يقطن فيها الزبون، ويختارون الرحلة ذات الموعد الأقرب، ثم ينسقون مع خطوط وين إير لنقل الطلبية على متن الرحلة المختارة، مع العلم أنه يتم خبز البيتزا قبل موعد الرحلة بفترة وجيزة حتى تصل الزبون وهي ساخنة .

تستغرق الرحلات بالطائرة من جزيرة سينت مارتن إلى الجزر المجاورة ما بين 15 إلى 20 دقيقة، بعد أن تصل الطائرة إلى جزيرة الزبون، على الزبون أن يتوجه بنفسه إلى مهبط الطائرة ليستلم طلبية البيتزا، بقي أن نذكر أن تكلفة نقل البيتزا بالطائرة لا تتجاوز الثلاث دولارات .

إقرأ أيضا :

أكثر 10 جزر كثافة بالسكان حول العالم

وجبات سريعة مصممة لتدمر صحتك!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في جزر الكاريبي يوصلون البيتزا باستخدام الطائرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول