تايم للفنادق تنظم مبادرة لتوزيع الإفطار على سائقي سيارات الأجرة بدبي


“تايم للفنادق” تنظم مبادرة مجتمعية لتوزيع صناديق الإفطار على سائقي سيارات الأجرة بدبي

تايم للفنادق توزع الإفطار على سائقي سيارات الأجرة

نظمت مجموعة “تايم للفنادق” التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة مبادرة مجتمعية بمناسبة شهر رمضان المبارك لتوزيع 300 صندوق إفطار لسائقي سيارات الأجرة في مدينة دبي.

وتحتوي هذه الصناديق على مجموعة من الأطعمة كالفاكهة والسندويشات والتمور بالإضافة إلى المياه والعصائر، وتم توزيعها أمام المدخل الرئيسي لفندق وأجنحة تايم أوك في منطقة تيكوم وفندق تايم جراند بلازا في منطقة القصيص.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم للفنادق”: “لا يحظى سائقو سيارات الأجرة في العادة بفرصة الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك نظراً لطبيعة عملهم التي تتطلب منهم العمل خلال أوقات تناول الطعام، ولهذا أردنا أن نقدم لهم بعض الأطعمة والمشروبات ليتمكنوا من الإفطار ومتابعة عملهم”.

وأضاف بالقول: “من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نساهم في تقديم الدعم للمجتمع المحلي وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك. وتعد هذه المبادرة الأحدث ضمن برنامجنا لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات والذي يشكل عنصراً حيوياً ورئيسياً في استراتيجية شركتنا ويهدف إلى إضافة قيمة لحياة الناس والمجتمع بشكل عام من خلال التبرعات العينية والنقدية والتعليم وأنشطة مشاركة الموظفين”.

وشاركت مجموعة “تايم للفنادق” في مجموعة من الأنشطة الرامية إلى دعم المجتمعات على المستوى المحلي والعالمي، وتمثل منصة “عالم الغد” برنامجاً متكاملاً من أجل توفير تأثير إيجابي على العالم للأجيال المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تايم للفنادق تنظم مبادرة لتوزيع الإفطار على سائقي سيارات الأجرة بدبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول