كيف يصنعوا بسكويت أوريو ؟؟


بسكويت أوريو

مراحل مختلفة يدخل بها بسكويت أوريو حتى يصل لشكله النهائي

على الرغم من السنوات الطويلة التي مرت على إنتاج بسكويت أوريو إلا أنه يبقى عند كثيرين الأكثر تفضيلًا لمذاقه الرائع. فكيف يُصنع هذا البسكويت اللذيذ؟

تبدأ صناعة بسكويت أوريو بحبيبات السكر النقية، فيفرغ العامل أكياس السكر هذه في خلاط، كما يضيف نوعين من مسحوق الكاكاو، وهو ما سيمنح البسكويت المذاق واللون المطلوب. ويتم إضافة المكونات الأخرى، وأهمها زيت الكانولا والذي سيعمل على تحويل المكونات الجافة إلى خليط.

أوريو2

ويتم بعد ذلك إضافة الماء إلى الخليط الذي يبدو كشوربة تخرج منها الفقاعات، ومن ثم يُضاف الثلج الجاف الذي يبرد الخليط كلما تبخر، وأيضًا يتم إضافة الدقيق حتى يحصل الخليط على السُمك المطلوب للعجينة، والتي يتم حفظها في درجة حرارة معينة.

وفي المرحلة التالية تضاف مكونات أخرى، ويتم خلطها لتشكل الخليط النهائي. يقوم العمال بوضع خليط الشوكولاتة النهائي إلى آلة صب والتي تعمل على تشكيله إلى قطع مدورة، وطباعة اسم التصميم عليه واسم العلامة التجارية، حيث يتم إنجاز 5000 قطعة بسكويت خلال ساعة واحدة.

أوريو

ويتم نقل البسكويت من ناقل سيليكون إلى ناقل معدني. ويتم خبز القطع لبضع دقائق، ومن ثم تقوم مراوح بتبريدها. وتسير القطع في مسارات متسارعة بشكل يجعلها تتكدس فوق بعضها. ويقوم أنبوب أسطواني بتشكيل الكريمة ووضعها على القطع. وتقوم آلات بوضع القطعة العلوية للبسكويت الذي تمت تغطيته بالكريمة. وتصبح بعد ذلك جاهزة لتوضع في أطباق بلاستيكية، والمرحلة الأخيرة هي مرحلة التغليف.

بسكويت أوريو

ما يظهر في الفيديو بسكويت “Newman-O’s” والذي يصنع بطريقة مشابهة جدًا لبسكويت الأوريو، فالبسكويت المدور المحشو يصنع بشكل متقارب.

اقرأ أيضًا:

مذاقات ما نعرفها لـ بسكويت أوريو

صور: حين يتحول أوريو إلى لوحات فنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يصنعوا بسكويت أوريو ؟؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول