Quest عربية تعرض أساليب البقاء في الصحراء ببرنامجها على قيد الحياة


قناة Quest عربية تعرض أساليب البقاء في الصحراء ببرنامجها على قيد الحياة

 برنامج على قيد الحياة

الإمارات العربية المتحدة 00 مايو، 2016: تتصدر الحياة في صحراء ايفرجليدز في ولاية فلوريدا الأحداث على قناة Quest عربية مساء هذا الثلاثاء ضمن برنامج المغامرة “شركاء البقاء”، وتوثق الحلقة رحلة مليئة بالتشويق لأربعة أشخاص في الصحراء بدون استخدام أي أدوات أو وسائل رفاهية أو تكنولوجية وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة مع خبيري أساليب البقاء ديف وكودي.

يقدم البرنامج للمشاهدين في الحلقة التي سيتم بثها في تمام الساعة 22:00 ليلاً، القواعد الأساسية التي أجمع عليه الخبراء والمتفق عليها دولياً للبقاء على قيد الحياة في البرية، ومنها العثور على المأوى والماء، وتأمين الطعام والحصول على المساعدة، رغم عدم وجود الكثير من القواعد للاتفاق عليها. كما يوضح الخبيران بالحياة البرية كودي وديف كيفية التعايش مع صعوبات الحياة البرية واكتساب المهارات المناسبة للحفاظ على الحياة في واحدة من أكثر المناطق قسوة في العالم.

يتميز الخبيرين ديف كانتربري وكودي لوندين عن غيرهم من خبراء البقاء، فأساليبهم خارجة عن المألوف وهدفهم بسيط! وهو معرفة ما الذي يحتاجه البشر للنجاة في مواقف حقيقية. في هذا الموسم يسافر ديف وكودي الى أكثر المناطق النائية في العالم…  من صحراء باها الحارقة في المكسيك حتى غابات باناما الغائمة، مستعملين فيها مصادرهم المحدودة وخبرتهم العسكرية الطويلة للنجاة ليروا المشاهدين كيفية التعامل مع تحديات البقاء الحقيقية.

برنامج على قيد الحياة

تعرض حلقات برنامج “شركاء الحياة”: يوم الثلاثاء مساءً الساعة 22:20 ويستمر عرضها على مدار الأسبوع خلال شهر مايو، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Quest عربية تعرض أساليب البقاء في الصحراء ببرنامجها على قيد الحياة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول