صفحات غريبة ومرعبة على ويكيبيديا


ويكيبيديا يعتبر من أكثر المواقع شهرة في العالم، والذي يمتلك محتوى ضخم لأشياء مختلفة ومتنوعة. ولكن رغم ذلك إلا أن به بعض الزوايا المظلمة حقاً، والتي تُمثل أحداث ووقائع غريبة ومخيفة.

صفحات غريبة ومرعبة على ويكيبيديا

صبي في صندوق

صفحات غريبة على ويكيبيديا

وهو الاسم الذي تم إطلاقه على الصبي الذي أُغتصب وقُتل، ومن ثم وُضع في صندوق. وقع هذا الحدث في فيلادلفيا، بنسلفانيا في عام 1957. وكان الصبي عمره 6 سنوات، ولم يتم معرفة هويته أو حتى هوية قاتله.

دي.بي.كوبير

صفحات غريبة على ويكيبيديا

يشار هذا الاسم إلى الرجل الذي أصبح أكبر قرصان جوي لم يتم الامساك به. وهو الذي تمكن من خطف طائرة، والطيران بها لفترة من الوقت من ثم القفز منها بمظلة إلى بر الأمان، ولم يتم تحديد مكانه أو حتى العثور عليه.

الحوادث في منتجع ديزني لاند

صفحات غريبة على ويكيبيديا

لمن يريد الذهاب إلى أي من منتزهات ديزني الترفيهية فإنه من الأفضل عدم زيارة صفحة “Incidents at Disneyland Resort” على ويكيبيديا، والتي تناقش باستفاضة جميع الدعاوي القضائية لديزني في موت العشرات من الأطفال في منتجعات ديزني لاند.

حريق مسرح إيروكويس

أحداث غريبة ومرعبة

كان هذا واحد من أفظع الحرائق في التاريخ، وهو الذي وقع في عام 1903، حيث قُتل نحو 600 شخصاً. الشيء المثير للغرابة هو أن قائد الإطفاء جاء لزيارة المبنى قبل يوم من وقوع الحريق، وقال للجميع إن المبنى سوف يحترق بالكامل، لأنه لم يتم تجهيزه بأي من إمدادات الإطفاء.

وهم كوتار

أحداث غريبة ومرعبة

وهم كوتار أو متلازمة الجثة المتحركة، والذي يدل على مرض عقلي يوهم الشخص بأنه ميت، وفي حالات نادرة يتوهم المصاب بالخلود.

مصحة ويفرلي هيلز

أحداث غريبة ومرعبة

ويفرلي هيلز هي المكان الأكثر رعباً في الولايات المتحدة الأمريكية. مستشفى السل السابق قُتل فيه أكثر من ستين ألف شخص بأحداث مروعة، بما في ذلك التعذيب.

مقتل إليسا لام

أحداث غريبة ومرعبة

وُجدت جثة إليسا لام في خزان مياه فندق سيسيل في لوس أنجلوس في عام 2013، والسبب الوحيد في العثور عليها هو لأن العديد من الضيوف كان لديهم مشاكل في إمدادات المياه.

محاكمة مكمارتن

أحداث غريبة ومرعبة

كانت محاكمة عائلة مكمارتن على الأرجح واحدة من أكثر الأمور الرهيبة في ولاية كاليفورينا في ثمانينات القرن الماضي، حيث كانت العائلة متهمة بالاعتداء الجنسي على الأطفال وقتلهم. ويُعتقد بأن هذه العائلة كانت تقوم بعمليات تعذيب وطقوس شيطانية على الأطفال.

Coffin births

أحداث غريبة ومرعبة

Coffin births، هي عبارة عن عملية طرد الجنين الميت من داخل جثة أمه الميتة بسبب الضغط المتزايد من غازات البطن.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صفحات غريبة ومرعبة على ويكيبيديا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول