أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من ديسمبر 2015


واصل فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 تربعه على صدارة الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع على التوالي رغم تراجع ايراداته، فيما احتل فيلم المغامرة In the Heart of the Sea المركز الثاني في أول أسبوع من عرضه، حاصداً 11 مليون دولار من الإيرادات.

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Brooklyn

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الرومانسية والدراما Brooklyn  إلى المركز العاشر في السينما، بعد سادس أسبوع له في الـ بوكس أوفيس، وقد وصلت مجمل إيراداته إلى 14.35 مليون دولار، وحصل على تقييم 8.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من سيرشا رونان وإيموري كوين ودمنال جليسون.

9. Spotlight

 أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الدراما التاريخي Spotlight في المركز التاسع بعد 6 أسابيع له في السينما، ووصلت مجمل إيراداته إلى 20.30 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.6 على موقع imdb. 

الفيلم من بطولة كل من مارك روفالو ومايكل كيتون وريتشيل ماك آدامز.

8. The Peanuts Movie

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الأنيميشن The Peanuts Movie من المركز السابع في الأسبوع الماضي إلى المركز الثامن، بعد 6 أسابيع له في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 124.99 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

يقوم بالأداء الصوتي كل من نواه سكناب وبيل ميلينديز وهادلي بيلي ميلر.

7. Spectre

أفلام البوكس أوفيس

كان المركز السابع من نصيب آخر أفلام جيمس بوند Spectre، بعد 6 أسابيع له في الـ بوكس أوفيس. وقد وصلت إيراداته إلى 190.81 مليون دولار، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من دانيال كريج ومونيكا بيلوشي وكريستوف فالتز.

6. The Night Before

أفلام البوكس أوفيس

أما سادساً فقد جاء فيلم الكوميديا بعد رابع أسبوع له في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 38.44 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من جوزيف جوردن ليفيت وسميث جوردن وأنتوني ماكاي.

5.Krampus

فيلم Krampus

تراجع فيلم الكوميديا والرعب الجديد Krampus من المركز الثاني في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس، والذي حقق مجمل إيرادات بلغت 28.56 مليون دولار في ثاني أسبوع له في السينما، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من آدم سكوت وتوني كوليتو ودافيد كويشنر.

4.Creed

أفلام البوكس أوفيس

فيلم Creed الذي يظهر به ستالون للعب دور روكي مجدداً جاء في المركز الرابع، في ثالث أسبوع من عرضه في الـ بوكس أوفيس . وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 79.32 مليون دولار، وتقييم 8.6 على موقع imdb.

يشارك في بطولة الفيلم كل من مايكل بي جوردان وتيسا تومسون.

 3. The Good Dinosaur

أفلام البوكس أوفيس

في ثالث أسبوع من عرضه حل أحدث أفلام بيكسار The Good Dinosaur في المركز الثالث بمجمل إيرادات وصلت إلى 76 مليون دولار، وتقييم 7.3 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من رايموند أوشوا وجيفري رايد وستيف زين.

2. In the Heart of the Sea

أفلام بوكس أفيس سبتمبر

احتل المرتبة الثانية في الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع فيلم المغامرة In the Heart of the Sea لرون هاورد مع كريس هيمسورث وبينجامين ووكر. ومازلت المنافسة قوية بين هذا الفيلم الذي يعرض في أسبوعه الأول وفيلم The Hunger Games، حيث جمع إيرادات بلغت 11 مليون دولار، وتقييم 7.3 على موقع imdb.

الفيلم مستوحى من رواية “موبي ديك” لهرمان ميلفيل ويروي قصة غرق سفينة صيد سنة 1820 إثر تعرضها لهجوم من حوت عملاق.

1. The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

أفلام البوكس أوفيس

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 الذي تربع على عرش الـ بوكس أوفيس لأسبوعه الرابع على التوالي. والفيلم من بطولة جينفر لورنس وجوش هاتشرسون وليام هيمسوث. واستطاع الفيلم أن يحتل صدارة الـ بوكس أوفيس بعد أن جمع 11.41 مليون دولار في هذا الأسبوع، و227 مليون دولار في مجمل إيراداته. وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من ديسمبر 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول