إيمج نيشن أبوظبي تشارك في إنتاج الفيلم الإماراتي الدرامي ساير الجنة


إيمج نيشن أبوظبي تشارك في إنتاج الفيلم الإماراتي الدرامي ساير الجنة

فيلم ساير الجنة

– فيلم ساير الجنة للمخرج الحائز على جوائز عديدة، سعيد سالمين المرّي.

– تم تصوير الفيلم في مختلف أنحاء الإمارات، وهو من بطولة طفلين إماراتيين وهما أحمد إبراهيم الزعابي وجمعة إبراهيم الزعابي.

– تعزز هذه الشراكة التزام إيمج نيشن في تطوير صناعة السينما الإماراتية. 

أبوظبي، 15 نوفمبر 2015: انضمت إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، إلى فريق عمل فيلم “ساير الجنة”، حيث تشارك في مرحلة ما بعد الإنتاج النهائية للفيلم.

الفيلم من إخراج سعيد سالمين المرّي، الحائز على جائزة أفضل مخرج في مهرجان دبي السينمائي الدولي في عام 2008، وإنتاج عامر المرّي. يروي الفيلم قصة سلطان، وهو صبي يبلغ من العمر 11 عاماً، يبحث عن حنان مفتقد بعد رحيل أمه وهو صغير، وبعد المعاملة الباردة والقاسية في أغلب الأوقات من قبل زوجة أبيه. يكتشف الصبي صندوق قديم يحتوى على صورة لجدته التي لم يرها مطلقاً، ويجد خلف الصورة ما يشير إلى عنوانها في إمارة الفجيرة، فيقرر الصبي وبمشاركة أحد أصدقائه المقربين الذهاب إلى الفجيرة للعثور على الجدّة، على الرغم من العوائق والحواجز والمصادفات الغريبة التي تصادفهما خلال الرحلة المنهكة.

وقال محمد المبارك رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن أبوظبي: “فيلم ساير الجنّة هو مثال عظيم لما نسعى لتحقيقه في إيمج نيشن. نحن نهدف إلى دعم الممثلين الشباب، والمخرجين، والمنتجين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق أحلامهم وتحويلها إلى واقع“.

وأضاف المبارك: “تعزز هذه الشراكة التزام إيمج نيشن في تطوير صناعة السينما في المنطقة.”

وعلّق سعيد سالمين المرّي عن هذه الشراكة: “لن أجد أفضل من إيمج نيشن لإنهاء هذا الفيلم. أكِنّ كل التقدير لهذه الشركة الإماراتية على المجهود الذي تبذله لدعم الأفلام المحلية، وإنني أتطلع إلى التعاون معها في مشاريعي المستقبلية.”  

تم تصوير الفيلم في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنها أبو ظبي، والشارقة، والفجيرة، ودبي. أما أبطال الفيلم فهم اثنين من الأطفال الإماراتيين في أولى تجاربهم السينمائية وهم أحمد إبراهيم الزعابي (14 عاماً) وجمعة إبراهيم الزعابي (12 عاماً). 

وقال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لإيمج نيشن أبوظبي: “يعتبر سعيد سالمين المرّي من المخرجين الرائعين، ونحن فخورون بدعمه  خلال المراحل الأخيرة من فيلمه. نحن متحمسون جداً لمشاهدة الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها لهذا الإنتاج السينمائي الرائع.”

بالإضافة الى فيلم “ساير الى الجنة”، تشمل قائمة الأفلام المحلية التي انتجتها إيمج نيشن فيلم التشويق النفسي “زنزانة”، والمقررعرضه في صالات السينما خلال شهر ديسمبر، والفيلم الروائي الثالث للمخرج علي مصطفى “مختارون”، الذي انتهى من تصويره في سبتمبر.

سيتم عرض فيلم “ساير الجنة” في دور السينما في عام 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيمج نيشن أبوظبي تشارك في إنتاج الفيلم الإماراتي الدرامي ساير الجنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول