إنفينيتي تختتم اليوم الثالث لمعرض دبي للسيارات بمستوى عالٍ من التميز والروعة


إنفينيتي تختتم اليوم الثالث لمعرض دبي الدولي للسيارات بمستوى عالٍ من التميز والروعة

إنفينيتي Q80

  • إنفينيتي (Q80) انسبيريشين تتألق بتصميمها الجذاب
  • إنفينيتي (Q70) تفوز بلقب أفضل سيارة تنفيذية متوسطة الحجم في حفل جوائز أراب ويلز الأول (1st Arab Wheels Awards)

دبي – 12 نوفمبر 2015: بناءً على النجاحات الرائعة التي حققتها إنفينيتي في اليوم الأول من معرض دبي الدولي للسيارات، سلطت إنفينيتي الضوء على أهمية التصميم والإبداع من خلال منصة مميزة أظهرت لغة تصميم فريدة من نوعها.

وتعد إنفينيتي (Q80) انسبيريشين من أبرز السيارات التي تم عرضها خلال المعرض من علامة إنفينيتي حيث عكست لغة التصميم في إنفينيتي Q80 انسبيريشن ماهية الحمض النووي لطرازات إنفينيتي الحالية والمستقبلية وبذلك حصلت على اهتمام العديد من زوار المعرض.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تعد لغة التصميم من الأسس التي ركزنا عليها خلال معرض دبي الدولي للسيارات. وقد لقيت إنفينيتي Q80 انسبيريشن اهتماماً كبيراً من الزوار والصحافة أيضاً ويدل هذا على تقديم لغة تصميم إنفينيتي إلى ما تهواه وتتطلع إليه  شريحة كبيرة من عملائنا في المنطقة.

وقد شهد حفل جوائز أراب ويلز الأول (1st Arab Wheels Awards)  الذي أقيم في فندق ذي أتش في دبي على حفاظ إنفينيتي على مركزها الرائد في القطاع وحصولها على جوائز عديدة مع فوز سيارتها السيدان بلقب “أفضل سيارة تنفيذية في فئة سيارات السيدان متوسّطة الحجم.” ومن من الجدير بالذكر أن سيارة إنفينيتي Q80 قد فازت بنفس اللقب حديثاً خلال حفل جوائز ” ميدل إيست كار” “Middle East Car of the Year Awards”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تختتم اليوم الثالث لمعرض دبي للسيارات بمستوى عالٍ من التميز والروعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول