لربات البيوت..خزانة ذكية تغسل وتنشف وتكوي!


خزانة ذكية

تغسل وتنشف وتكوي في 30 دقيقة فقط!

خبر سار لكل من يجد صعوبة في تنظيف ملابسه، خاصة لربات البيوت اللاتي تقع عليهن مسئولية غسل الملابس وتنشيفها ومن ثم الكوي. وللتغلب على ذلك، ابتكرت شركة “LG” خزانة ذكية أطلقت عليها “LG Styler”.

فسنتغلب على مشكلة تجاعيد الملابس التي قد لا يجدي معها الكوي العادي نفعًا، وستتوفر هذه الخزانة في شهر نوفمبر. وتضم الخزانة آلة بخارية ومزيل للروائح للتأكد من أن الملابس ذات رائحة جيدة في كل مرة ترتديها. وقد كانت هناك فرصة لمصممي الأزياءوالمختصين لاختبار هذه الخزانة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

خزانة ذكية

وتعمل الخزانة على تنظيف الملابس وهي معلقة داخلها دون الحاجة إلى الماء أو مواد التنظيف، حيث تتم العملية بالبخار. وتعقّم خزانة LG styler  الملابس من الجراثيم والمواد البكتيرية بنسبة 99.9%، وهي مزودة بمضخة هوائية ساخنة بدرجة حرارة مناسبة للملابس. ويمكن التحكم بها عن بعد عبر تطبيق على الهواتف الذكية.

كما أنها تعمل على تحريك شماعات الملابس من اليسار إلى اليمين 220 مرة في الدقيقة للتخلص من التجاعيد، وطرد الرواح الكريهة. ويوجد في الخزانة زر خاص للسراويل، وشماعات، ومجموعة لتعطير الملابس، ورف للملابس. وإن كنت قلقًا من انكماش الملابس، فالخزانة تعمل على تزويد تدفق هواء ساخن يعمل مع حركة الشماعات لمنع الانكماش.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لربات البيوت..خزانة ذكية تغسل وتنشف وتكوي!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول