اتصالات و تقنية

تطبيق Camera360 للتصوير وإضافة المؤثرات

تطبيق Camera360

تطبيق Camera360 هو تطبيق يمكن الإستدلال على وظيفته من اسمه، حيث أنه تطبيق للتصوير ولكنه يمتلك مميزات لا تتواجد في الكاميرا الأصلية لأي هاتف، وفي هذا الموضوع سنعرض عليكم ما يميز هذا التطبيق وكيفية استخدامه.

التطبيق على متجر أندرويد، وعلى متجر أبل.

مميزات تطبيق Camera360

استخدام الكاميرا مع خيار إضافة المؤثرات بشكل مباشر

كاميرا

 

اختيار Effect Camera يتيح للمستخدم أن يقوم بالتقاط الصورة من الكاميرا الرئيسية أثناء مشاهدته للمؤثرات وتجربتها على الصورة، حيث يمكن للمستخدم أن يتنقل بين المؤثرات بتحريك اصبعه على الشاشة لليمين أو لليسار.

أما بالنسبة لخيار Selfie فهو متعلق بالكاميرا الأمامية، وحينها سيكون المستخدم قادر على التقاط صورة السيلفي أثناء تجريبه للمؤثرات أيضًا بشكل مباشر مما يعطي المستخدم فرصة اختيار المؤثر الأنسب في الوضعية الأنسب.

إمكانية إضافة مؤثرات على صور موجودة

مؤثرات

تطبيق Camera360 لا يختص فقط بالكاميرا وإضافة المؤثرات على ما يتم تصويره عن طريقه فقط، بل يمكن أيضًا أن تقوم بالضغط على خيار Album والذي بدوره سيقوم بعرض الصورة المتواجدة على جهازك الخاص.

تفصح خيارات معدة مسبقًا للتصوير

قوالب تصميم لتبطيق كاميرا 360

يتيح التطبيق للمستخدمين أن يستعملو قوالب جاهزة للتصوير، مثل اختيار التصوير مع إظهار لون واحد فقط، أو التصوير مع إضافة صوت للصورة، أو التصوير مع تغبيش الأطراف. والمزيد الذي يمكن أن تكتشفه في قائمة Explore.

توفير خدمة سحابية لحفظ الصور

يمكن تسجيل الدخول في التطبيق وحفظ الصور في ألبومات على الإنترنت لضمان حفظها في المستقبل وإيجادها على الإنترنت دون استهلاك مساحة هاتفك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى