تماغوتشي الصديق الإلكتروني القديم يعود من جديد


لجميع مواليد التسعينات، الذين كانوا يمتلكون لعبة تماغوتشي وهم أطفال صغار، لدينا لكم خبر سار، حيث أعلنت شركة بانداي (المُشرفة على صناعة هذه اللعبة) إعادة إصدارها من جديد بستة ألوان مُختلفة.

تماغوتشي

تماغوتشي الصديق الإلكتروني القديم يعود من جديد

تماغوتشي، هو عبارة عن جهاز به حيوان رقمي أليف تقوم بتربيته بعد خروجه من البيضة وإطعامه وملاعبته وتنظيفه حتى يكبر شيئاً فشيئاً، ثم تقوم بتزويجه وتربية أبناءه من بعده.

ومن المعروف بأن تاماغوتشي Tamagotchi، هي عبارة عن جملة يابانية مكوّنة من كلمتين مدمجتين وهما : “tamago” وتعني “بيضة”، و “uotchi” وتعني “ساعة”. وأول مرة تم إطلاق تماغوتشي فيها كان عام 1996 في اليابان، وقد تم بيع أكثر من 76 مليون نسخة من تاماغوتشي حول العالم بعد سنوات قليلة من إصدارها.

تماغوتشي

كانت أجهزة تاماغوتشي تحتوي على عدة أزرار (غالباً ثلاثة فقط) وهي التي تُستخدم للتحكم بالحيوان الأليف من إطعام وتنظيف ومُلاعبة، وأيضاً للتحكم بتوقيت الجهاز. لكن هذا الأمر لا يفي بالغرض كثيراً ولا يُرضي جميع مُحبي هذه اللعبة، وهم بحاجة إلى النسخة الأصلية منها، لذلك بادرت الشركة بتصميم نسخة جديدة مطابقة لتلك النسخة الكلاسيكية القديمة.

تماغوتشي

لعبة تماغوتشي الجديدة

تتميز النسخة الجديدة بتصميم طبق الأصل عن السابقة، وهي مُتاحة في المتاجر في جميع أنحاء اليابان مُقابل 13.55 دولار، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا في اليابان، يمكنك الحصول عليها عبر متجر أمازون مقابل 17.36 دولار.

لعبة قديمة

تم إعادة إطلاق هذه اللعبة للاحتفال بالذكرة السنوية العشرين منذ إصدارها في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في مايو 1997.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تماغوتشي الصديق الإلكتروني القديم يعود من جديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول