متذوق مياه فاخرة، أحدث صرعات الوظائف في الصين!


أن تقضي يومك بالكامل في تذوق المياه، قد يكون هذا الأمر غريب بعض الشيئ، ولكن الأغرب من ذلك هو وجود وظيفة خاصة لتذوق المياه تتقاضى في نهاية كل شهر مرتب لها، في هذا المقال سنتحدث عن هذه الوظيفة وهي وظيفة متذوق مياه.

متذوق مياه فاخرة، أحدث صرعات الوظائف في الصين!

متذوق مياه فاخرة

فندق Park Hyatt Shanghai في الصين هو من أوجد هذا الشاغر الوظيفي تحت مسمى “متذوق مياه محترف”، ويشغل هذا المنصب الآن السيد السيد John Zhu.

تم تخصيص مكان في الطابق 87 من الفندق للسيد John Zhu من أجل ممارسة عمله، ويقوم John بتذوق المياه المستوردة بشكل أساسي من سلوفينيا، كما يقدم خدماته لفنادق أخرى أيضًا.

كيف يفرّق John بين طعم المياه؟

قامت وكالة ال CNN بمحاورة John للحصول على هذه المعلومات، فمن خلال حديثه ذكر بأن هناك فروقات في طعم الماء، وما يفرّق بين كل أنواع المياه هو مصدر الماء وكمية المعادن فيها، فلو كانت الماء غنية بالكالسيوم ستجد فيها طعم حلو، أما إن كانت غنية بالمغنيسيوم فسيكون طعمها معدني “كالحديد”، أما إن كانت غنية بالصوديوم فستجد طعمها يميل للملوحة.

والأمر المهم في تذوّق المياه هو أن نوع الماء قد يعطي نكهة مختلفة تمامًا عند تحضير المشروبات، وقد جرّب John هذا الأمر مع الشاي وبالفعل كان هناك نكهات مختلفة سببتها المياه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متذوق مياه فاخرة، أحدث صرعات الوظائف في الصين!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول