هل تمتلك الجرأة لركوب هذه المرجيحة؟


المراجيح هي ألعاب يعرفها الصغير قبل الكبير، وربما حلم بعضنا بأن يستخدمها للدوران بدرجة 360 درجة من قبل، ولمن حلم بذلك فإن هذا المقال سيفتح أعينه من جديد لتنفيذ هذا الحلم، حيث سنعرض في هذا المقال مرجيحة عليك أن تمتلك الجرأة لركوبها.

هل تمتلك الجرأة

هل تمتلك الجرأة لركوب هذه المرجيحة؟

في البداية سنطلعكم على مقدمة بسيطة لسبب إنشاء هذه الأرجوحة، فبالنسبة لمن قام بإنشائها فهم مجموعة من الشباب من إستونيا، مع العلم بأن الأراجيح تمثل جزءًا مهمًا من الثقافة الإستونية، وتجدها منتشرة في إستونيا بشكل يفوق أي منطقة أخرى، ولكن الشباب قاموا بإضافة جانب المغامرة لهذه المرجيحة بحيث جعلوها تدور حول نفسها.

أرجوحة

الشباب لم يكتفوا بإنشاء الأرجوحة واستخدامها، بل قرروا أن يطلقوا بطولة محلية ضمن رياضة تحمل kiiiking، حيث يكون هناك تنافس بين عدة مغامرين، ويكون المتأهل هو من يتمكن من الدوران دورة كاملة على المرجيحة، مع العلم بأن الأمر ليس سهلًا أبدًا، وكلما زاد طول المرجيحة كلما زادت الصعوبة.

الأرجوحة

بعض المراجيح التي يتم استخدامها كان طوله قرابة ال 4 متر، وهناك أيضًا أراجيح أطول تصل لقرابة 7 أمتار، وفي هذا الفيديو سنستعرض معكم أحد الأشخاص الذين تمكنوا من استخدام المرجيحة والدوران بدورة كاملة.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تمتلك الجرأة لركوب هذه المرجيحة؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول