تعرف على أروع متاجر التسوق في العالم


بالنسبة لبعض الناس، فإنهم يحبون قضاء إجازاتهم في التسوق والبحث عن الموضة، وهناك آخرون يبحثون عن التاريخ والثقافة. ماذا لو تم الجمع بين كلا الطرفين ؟ هناك بعض متاجر التسوق في العالم تعتبر الأروع من الناحية المعمارية والتاريخية وأيضاً التسويقية، وهي مشهورة بحيث أصبحت مناطق جذب سياحي بحد ذاتها.

 أروع متاجر التسوق في العالم

 أروع المتاجر في العالم

كاديوي، أو “متجر الغرب”، في برلين، ألمانيا، تم افتتاحه في عام 1907. تبلغ مساحته حوالي 645834 قدم مربع، ويزوره يومياً حوالي 180,000 متسوق.

 أروع المتاجر في العالم

متجر Shinsegae في بوسان، كوريا الجنوبية. يعتبر رسمياً أكبر متجر تسوق في العالم، والذي يمتد على طول مبنيين بمساحة  5487595 قدم مربع.

متجر غاليري لافاييب

متجر غاليري لافاييب، في باريس، ربما يعتبر نوعاً ما صغير بالنسبة للمتاجر السابقة، ولكن هذا المتجر الذي تأسس في عام 1895 يمتلك تصميم معماري مذهل، حيث يتكون من الزجاج الملون والقبة الفولاذية، إضافة إلى الفن الحديث في التصميم والبناء في جميع أجزائه،

 متجر هارودز في لندن

متجر هارودز في لندن، يمكننا القول بأنه الأكثر شهرة في العالم، حيث تم بنائه في عام 1830، ويوجد به حالياً 5000 موظف، و330 مدير، والذي يعتبر المكان الأشهر في تواجد الأطعمة المختلفة نظراً لوجود 27 مطعم.

متجر استيان في طوكيو

متجر استيان في طوكيو، يعتبر أكثر متجر عصري في البلاد، وهو يحتوي على أشهر مصممي الأزياء في اليابان.

متجر بيرجدورف غودمان

متجر  بيرجدورف غودمان في نيويورك، يتكون من 8 طوابق، وهو مخصص لبيع الأزياء والسلع الفاخرة.

متجر GUM

متجر GUM، في موسكو، روسيا، يحتوي على سقفية زجاجية مذهلة تتكون من 20,000 لوح زجاجي، ويأتي هذا المتجر بثلاث طوابق مليئة بالبضائع باهظة الثمن بشكل لا يصدق.

 أروع متاجر التسوق،

متجر سيلفريدجز في لندن، بريطانيا، تم تأسيسه من قِبل الأمريكي هاري سلفريدج من ولاية ويسكونسن الأمريكية. كان هذا المتجر أكبر متجر للكتب في العالم، وهو حالياً يحتوي على أكبر قسم للعناية بالجمال في أوروبا كلها.

 أروع متاجر ايطاليا

المركز التجاري الأول في العالم “غاليريا فيتوريو إيمانويل” في ميلانو، ايطاليا، تم افتتاحة في عام 1877، وهو عبارة عن العديد من الشوارع المغطاة بسقفية زجاجية، ويحتوي على محلات تصميم الأزياء الراقية، والمحلات التجارية الأخرى.

أروع متاجر اليابان

متجر تاكاشيمايا في كيوتو، اليابان، يتكون من 8 طوابق للموضة والجمال والطعام، وتتواجد به أيضاً الكثير من العلامات التجارية الغربية.

أروع متاجر نيويورك

متجر ماسى في نيويورك، تأسس عام 1858، يعتبر معلم ثقافي بارز في المدينة.

أروع متاجر ايطاليا

متجر 10 كورسو كومو في ميلانو، يحتوي على فندق ومطعم بتصميم فاخر وأنيق، بالإضافة إلى متجر  فني يحتوي على الأزياء والموسيقى الأعمال ذات العلاقة بالتصميم والفن.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أروع متاجر التسوق في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول