حالات وفاة غريبة


هذه مجموعة من حالات وفاة غريبة حدثت لأشخاص لا تجمعهم جنسية واحدة ولا زمن واحد، الشيء الوحيد الذي يجمعهم هو أن أسباب موتهم لم تكن أسبابا عادية على الإطلاق، فمنهم من تسبب إنسان آلي في قتله ومنهم من قتله اختراعه الذي كان يتيه به فخرا .

قرد

1- لاقى عمدة مدينة دلهي حتفه بعد أن سقط من احدى الشرفات أثناء محاولته الدفاع عن نفسه ضد مجموعة من القرود .

لحية

2- كان هانز ستاينجر يعيش في احدى قرى النمسا وكانت له لحية يبلغ طولها متر ونصف، في سنة 1567 اندلع حريق في القرية، فحاول هانز الفرار ولكنه تعرقل في لحيته فسقط وأمسكت النيران به ومات محترقا .

تصوير

3- جاريث جونز ممثل بريطاني، في سنة 1958 كان يقوم بتمثيل دور يتطلب منه التظاهر بأنه أصيب بنوبة قلبية، أثناء جلسة التصوير أصيب جاريث بنوبة قلبية ولم يساعده أحد لأنهم تصوروا أنه كان يمثل .

دراجة كهربائية

4- جيمس هينسلدن صاحب شركة سيجوى لإنتاج الدراجات الكهربائية، توفي أثناء قيادته لدراجة كهربائية نتيجة سقوطه عن منحدر عمودي .

ذراع روبوت

5- روبرت ويليامز أول إنسان يقتل بواسطة روبوت، حدث ذلك عندما ضربته ذراع روبوت في مصنع فورد للسيارات .

وفاة غريبة

6- فرانك هايز هو أول إنسان يفوز بسباق خيول وهو ميت، وتفسير ذلك أن فرانك كان يشترك في سباق للخيول في سنة 1923 عندما فاجأته نوبة قلبية أثناء السباق ومات فرانك فوق حصانه لكن الحصان لم يتوقف وظل مندفعا حتى قطع خط النهاية .

خياط

7- فرانز ريخلت خياط فرنسي لديه ثقة عظيمة في نفسه، في سنة 1912 اقتنع فرانز أنه صمم زيا مناسبا للطيران، مما دفعه للصعود على برج إيفل لتجربة هذا الزي، قفز فرانز من البرج ليلاقي مصيره المحتوم .

بالوعة

8- مونيكا مير عمدة مدينة بيترتون في الولايات المتحدة، غرقت في أحد خزانات الصرف الصحي أثناء جولة تفقدية للإطلاع على حالة هذه الخزانات .

بقرة

9- جواو دي سوزا رجل برازيلي قتل في سنة 2013 بعد أن اخترقت سقف بيته بقرة وسقطت فوقه مباشرة، هذه البقرة كانت قد فرت من مزرعة مجاورة قبل أن تتمكن من الصعود إلى سقف جواو دي سوزا عن طريق منحدر مائل، لكن السقف لم يستطع تحمل وزن البقرة فانهار جزء من السقف من تحتها لتسقط على الرجل البرازيلي وهو نائم .

شفرة حلاقة

10- توفي عضو الكونجرس مايكل فارلي بعد أن حلق ذقنه باستخدام شفرة حلاقة ملوثة ببكتيريا الجمرة الخبيثة .

جنرال

11- جون سيدجويك جنرال أمريكي قتل في الحرب الأهلية الأمريكية برصاصة قناص، تفاصيل الخبر تشير إلى أن الجنرال وقف على مسافة بعيدة من مكان الأعداء وقال لمعاونيه لا يمكن للأعداء أن يصيبوا فيلا من هذه المسافة، وما هي إلا لحظات حتى عاجلته رصاصة قناص من الأعداء .

كندا

12- جاري هوي محامي كندي أراد أن يثبت أن الحوائط الزجاجية في مكتبه قوية ولا يمكن أن تنكسر، فألقى بنفسه علي أحد الحوائط فانكسر الحائط تحت قوة الصدمة وثقل المحامي، بقي أن نذكر أن المكتب يقع في الطابق 24 من ناطحة سحاب .

غواصة

13- هوراس لوسون هنلي مهندس أمريكي عاصر الحرب الأهلية الأمريكية، وكان مولعا ببناء الغواصات، لكنها كانت غواصات فاشلة دائما ما ينتهي بها المطاف إلى الغرق، بعد بناءه لإحدى الغواصات قام بتجربتها بنفسه فغرق معها .

بعوضة

14- في بداية القرن العشرين حاول الطبيب الأمريكي جيسي وليام لازير إثبات أن البعوض ينقل مرض الحمى الصفراء، فسمح لبعوضة حاملة للمرض بأن تقرصه، توفي الطبيب الشجاع متأثرا بإصابته بالحمى الصفراء .

كيمياء

15- كارل فلهلم شيله كيميائي سويدي كان معروف عنه ولعه بتذوق المواد الكيميائية، توفي نتيجة لتذوقه للزئبق .

إقرأ أيضا :

لماذا تخلص الأمريكيون من طائراتهم في حرب فيتنام

قوانين سخيفة في المملكة المتحدة!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حالات وفاة غريبة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول