غرائب و عجائب

رجل يمتلك أضخم ذراعين في العالم

“جيف دابي” البالغ من العمر 50 عاماً، يمتلك أضخم ذراعين في العالم، والتي تشبه تلك التي يمتلكها بعض الشخصيات الكرتونية. يبلغ محيط الساعدين 49 سم، ويبدو أن باستطاعته سحق جمجمة رجل مثل البطيخة، ولكن لحسن الحظ فهو يستخدمهما فقط في مصارع الذراعين، والعمل في المعداد الثقيلة.

رجل يمتلك أضخم ذراعين في العالم

جيف دابي، من ستايسي، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية، نافس في العديد من بطولات مصارعة الذراعين في أواخر السبعينات، وسرعان ما أصبح واحداً من أكثر الشخصيات الواعدة في هذه الرياضة، ولكن في عام 1986 تعرضت يده اليمنى إلى حادث، مما جعله يأخذ استراحة طويلة من هذه الرياضة، وفي عام 2012 عاد للتنافس مرة أخرى بذراعه اليسرى فقط.

رجل يمتلك أضخم ذراعين في العالم

بدأ الناس يتداولون صورة أيدي جيف على الانترنت منذ سنوات، مع العديد من التكهنات حول هذه الذراعين، فالبعض يقول بأنه يعاني من giganticism، والبعض الآخر يقول أنه مصاب بمتلازمة بروتيوس، وأخرون قالو إنه استخدم ال”Synthol” (الذي يضخم العضلات)، ولكن تم الكشف مؤخراً أنه لا يعاني من أي شيء من هذا القبيل، وقال البعض، كيف يكون لجيف أن يعاني من تلك الأمراض وهو يمتلك قوة لا تُصدق؟

بطل مصارعة الذراعين

وقال الشاب “جوش هاندلاند”، بطل مصارعة الذراعين في ولاية مينيسوتا، الذي يعرف “جيف دابي” :”إنه لم يخسر أي مباراة خاضها في يده اليسرى منذ وقت طويل”. وأضاف أنه قد شارك في معظم البطولات المحلية.

أيدي ضخمة

مصارع ذاعين

كف كبيرة جدا

أكبر يد في العالم

مصارعة الذراعين

رجل يمتلك أضخم ذراعين في العالم

 

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى