بدء العد التنازلي للجولات الختامية من سلسلة سباقات ياس نهاية الأسبوع


بدء العد التنازلي للجولات الختامية من سلسلة سباقات ياس التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع

سباقات ياس

تستضيف الحلبة الجولتين الثالثة والرابعة من سلسلة سباقات ياس واللتين تتضمنان يعود كأس فيراري الشرق الأوسط وسلسلة تحدي فيراري لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

كريم الأزهري على استعداد للدفاع عن اللقب في الجولتين الختاميتين من بطولة كأس تي آر دي 86

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 13 أبريل، 2016: تتواصل التحضيرات في حلبة مرسى ياس لاستقبال الجولتين الختاميتين من سلسلة سباقات ياس واللتان تقامان خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتتضمن كل من الجولتين الثالثة والرابعة من سلسلة سباقات ياس الجولة النهائية من بطولة كأس تي آر دي 86 التي تختتم موسمها الثاني، وتعد الحضور بعطلة أسبوع حافلة بإثارة البطولات المحلية والعالمية في رياضة سباق السيارات.

وسيتمكن محبو السرعة والتشويق في دولة الإمارات من الاستمتاع بيومين حافلين بإثارة سباق السيارات يومي الجمعة والسبت الموافقين 15 و16 أبريل، وتشهد سلسلة سباقات ياس بطولة تايم أتاك الإمارات التي تشارك فيها السيارات المعدة للقيادة على الطريق وتتسابق ضد الزمن لتحقيق أسرع لفة على مسار الحلبة، كما يعود كأس فيراري الشرق الأوسط وسلسلة تحدي فيراري لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتعود في عطلة نهاية الأسبوع بطولة كأس تي آر دي 86 والتي تشهد مشاركة حامل اللقب والمتصدر الحالي كريم الأزهري والذي سيبذل كل جهده لانتزاع المركز الأول والمحافظة على اللقب للموسم الثاني من البطولة. ولكن ذلك لن يكون بالأمر السهل بالنسبة إلى، إذ أنه يواجه منافسة قوية يفرضها كل من السائقين شهاب الفهيم ومحمد عبد الغفار اللذين سيبذلان كل ما بوسعهما للتغلب عليه وجمع أكبر عدد من النقاط في محاولة أخيرة لانتزاع اللقب منه.

كما تشهد بطولة كأي تي آر دي 86 على حلبة مرسى ياس في هذا الأسبوع مشاركة بطل سباقات الرالي عمير أحمد خان، وينحدر عمير من باكستان ويبلغ عمره 36 عاماً ويمتلك خبرة في سباقات السيارات تمتد لما يقارب 15 عاماً، وتتضمن قائمة البطولات العالمية التي شارك فيها سابقاً سباق دنلوب 24 ساعة في برشلونة وسباق أداك 24 ساعة في زيوريخ، بالإضافة إلى العديد من السباقات الأخرى.

وبهذه المناسبة، علق السائق كريم الأزهري حامل لقب موسم العام الماضي من البطولة: “فريقنا بحالة جيدة قبل انطلاق سباقات عطلة نهاية الأسبوع، ونحن نبتعد بفارق جيد من النقاط بفضل الانتصارات التي حققناها خلال الأسابيع الماضية، وأنا متحمس جداً للعودة إلى حلبة مرسى ياس للجولة الختامية التي ستحدد حامل اللقب لموسم 2015-2016”.

وتابع الازهري: “لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يتوجب القيام بها، فجميع الاحتمالات مفتوحة في بطولة كأس تي آر دي 86، ولكنني واثق من قدرتنا على تحقيق الفوز. يتوجب علي القيادة بأسلوب هجومي ومواصلة الجهود التي بذلتها طوال الموسم. ستكون هذه عطلة نهاية أسبوع حافلة بالإثارة”.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت بطولة تي آر دي 86 المحلية والمستدامة للسيارات ذات النوع الواحد عام 2014 لتمكن السائقين الهواة من التسابق ضمن بيئة احترافية بهدف إتاحة الفرصة لتطوير المواهب الناشئة في رياضة سباق السيارات في دولة الإمارات.

كما صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نحن متحمسون لانطلاق الجولتين الثالثة والرابعة من سلسلة سباقات ياس، كما أننا سعداء باستضافة الجولة الختامية من بطولة كأس تي آر دي 86. لقد شهدنا منافسة قوية ومثيرة في سباقات هذا الموسم، وأنا متأكد أن سباقات عطلة الأسبوع المنتظرة ستحافظ على مستوى الإثارة، بفضل مجموعة السباقات المتنوعة التي ستثير إعجاب جميع الزوار. وأود أن أدعو جميع محبي رياضة سباق السيارات بالانضمام إلينا في حلبة مرسى ياس للاستمتاع بالختام الحماسي لموسم رائع من فعاليات رياضة سباق السيارة المحلية والإقليمية والعالمية”.

تبلغ أسعار التذاكر لسباقات يومي الجمعة والسبت 25 درهماً، وتتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي تقام على هامش السباقات، منها جولات في مناطق الصيانة وتجارب ما رواء الكواليس بالإضافة إلى مناطق ألعاب مخصصة للأطفال وتفتح الأبواب عند الساعة 8:00 صباحاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدء العد التنازلي للجولات الختامية من سلسلة سباقات ياس نهاية الأسبوع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول