امرأة صينية تعيش في كهف لمدة عامين


تم مؤخراً نشر صور امرأة صينية عجوز تعيش في كهف مخيف على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية، بعد أن شوهدت هناك من قِبل السكان المحليين. السيدة ” دو يينغ” البالغة من العمر 52 عاماً، كانت تعيش في كهف رطب لمدة سنتين، منذ أن كانت عائلتها تمر بأزمة مالية ولم تعد قادرة على دعمها.

امرأة صينية تعيش بكهف لمدة عامين

انتقلت هذه السيدة إلى كهف بمساحة 100 متر مربع على مشارف مدينة ييتشانغ، في مقاطعة هوبي. تمكنت هذه المرأة من الحفاظ على نفسها والبقاء على قيد الحياة لمدة ثلاثة سنوات من خلال جمع مياه الأمطار للشرب، والحصول على الطعام من النباتات المحيطة بها. وقالت أنها تزرع الملفوف خارج الكهف باستخدام البذور التي تبرع لها مزارع محلي. كما وقامت ببناء سرير النوم الخاص بها باستخدام أعواد الخيزران.

امرأة صينية تعيش بكهف لمدة عامين

كانت هذه المرأة تعتمد في العيش على 100 ين في الشهر أي 16 دولار فقط، من الأموال التي تحصل عليها من الحكومة. ولكن بعد انتشار خبرها حول القرية، فقد سارع السكان المحليين بزيارتها وجلب الأرز لها في كل شهر، وتوفير اللوازم المنزلية.

امرأة صينية تعيش داخل كهف لمدة عامين

وأوضحت هذه السيدة أن حياة الكهف أثرت على صحتها وأصبحت سيئة للغاية. ولا يوجد لديها سو اثنين من أزواج السراويل، واثنين من المعاطف، حصلت عليهم خلال فصل الشتاء، وقالت :” أنا لا أعرف ما يخبئه المستقبل بالنسبة. وليس لدي أي مكان للذهاب إليه، لذلك سأبقى هنا، على الأقل هنا أملك سقف فوق رأسي”.

وأضافت :” ولكنني أحلم بالعيش في غرفة حقيقية مرة أخرة في يوم ما”.

امرأة صينية تعيش داخل كهف لمدة عامين

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة صينية تعيش في كهف لمدة عامين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول