تطبيق إي سمسار للتسويق العقاري


أصبح الهاتف الذكي عنصرًا مهمًا في تقديم الخدمات للإنسان، ولذلك تجد هناك مساعي من كل الأطراف لاستغلال هذه المنصة في الوصول للناس وخدمتهم، وفي هذا المقال سنستعرض عليكم أحد التطبيقات التي تقدم خدمات عقارية للمستخدمين وهو تطبيق إي سمسار من شركة eSimsar للتسويق العقاري.

تطبيق إي سمسار للتسويق العقاري

تطبيق إي سمسار هو تطبيق مخصص لإدارة العقارات في السوق السعودي، وأهم مميزات هذا التطبيق هو احتواؤه فقط على مسوقين محترفين لكلٍ منهم سجله التجاري، وذلك لضمان تجربة آمنة على الموقع، بهذه الطريقة يضمن التطبيق لمستخدميه عدم وجود أي إعلانات لا قيمة لها كالتي تشاهدها عادةً في بعض المواقع الإلكترونية أو بعض شبكات التواصل الاجتماعية، وبهذا يمكن للمستخدم أن يشعر بالأمان والراحة أثناء تصفح العقارات التي يتم وضعها فقط من قبل شركات عقارية متخصصة.

أبرز ما يقدمه التطبيق للمسوقين أنفسهم وأصحاب العقارات فهو إتاحته لعملية إضافة العقارات أثناء تحرك الشخص عن طريق هاتفه الذكي دون الحاجة للجلوس في المكاتب وإضافة التفاصيل، كما أنه يسمح للمسوقين بأن يتحكموا بشكل كامل بالعقارات التي يطرحونها، بجانب عرض كل التفاصيل التي يريد صاحب أي عقار أن يعرضها للمشتري بجانب الصور أيضًا.

التطبيق بشكل عام هو امتداد للخدمة الإلكترونية التي يقدمها موقع eSimsar التابع لمجموعة Property Finder، وهي مجموعة متخصصة من الأساس في الخدمات العقارية في العديد من الدول العربية.

لماذا التطبيق الذكي؟

عدد الهواتف الذكية في السعودية

الهواتف الذكية انتشرت بطريقة لا يمكن التغاضي عنها، وأصبحت أحد أكثر الأجهزة استخدامًا في الروتين اليومي لأي شخص، لذلك من المهم أن نحصل على كل الخدمات التي نريدها في هذا الهاتف، مع العلم بأن المملكة العربية السعودية وحدها تحتوي على قرابة 23 مليون هاتف ذكي فعّال ويتم استخدامه وذلك بحسب إحصائية موقع statista.com، ويتوقع أن يستمر العدد في الزيادة بالمستقبل.

أهم شاشات وخدمات تطبيق المسوّق
تطبيق إي سمسار يقدم خدماته للمستخدمين الباحثين عن العقارات وكذلك للمسوّقين، وهذه الشاشات هي الأهم في هذا التطبيق:

شاشة تصفّح العقارات

شاشة تصفح العقارات شاشة البحث عن العقارات شاشة عرض تفاصيل العقار استعراض العقارات على الخريطة

في هذه الشاشة يمكن استعراض العقارات المضافة للتطبيق من قبل مسوّقين موثوقين، ويمكن من خلالها استعراض نوع العقار وعنوانه وسعره أيضًا مع خيار التواصل مع صاحب العقار سواء عن طريق الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني.

شاشة البحث عن العقارات

شاشة البحث عن العقارات شاشة عرض تفاصيل العقار استعراض العقارات على الخريطة

بالنسبة لخيار البحث في التطبيق فهو يقدم نظام فلترة لعرض العقارات حسب رغبتك، حيث يمكنك اختيار المنطقة ونوع العقار وغيرها من التصنيفات، بعد ذلك يمكنك استعراض العقارات التي ينطبق عليها بحثك كما يظهر في الصورة.

شاشة عرض تفاصيل العقار

شاشة عرض تفاصيل العقار استعراض العقارات على الخريطة

التطبيق يقدم أيضًا صفحة مخصصة لكل عقار تحتوي على تفاصيله الدقيقة التي قام بإدخالها المسوّق أو صاحب العقار، ويمكن من خلالها معرفة المساحة وعدد الغرف ومشاهدة الصور الإضافية التي يضيفها المسوّق أيضًا وذلك بجانب التفاصيل الأساسية كالإسم وتفاصيل صاحب هذا العقار.

استعراض العقارات على الخريطة

استعراض العقارات على الخريطة

بوجود خدمة خرائط مميزة من جوجل أصبح بإمكاننا استعراض المناطق والعناوين بسهولة، وقد استفادت شركة eSimsar من هذه الخدمة لتقديم الإضافة في تطبيقها حيث يمكن للمستخدمين أن يبحثوا عن العقارات بكل سهولة من خلال الخريطة، التي تعرض عدد العقارات في مناطق محددة، ويمكن عرض تفاصيلها أيضًا عند التقريب.

روابط تحميل التطبيق

التطبيق متاح على أهم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، نظام iOS الخاص بأجهزة شركة آبل، ونظام Android.

رابط تحميل التطبيق من متجر تطبيقات آبل.

رابط تحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق إي سمسار للتسويق العقاري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول