تخطى حدود مدينتك على متن شفروليه تاهو Z71 ذو القدرات الاستثنائية


تخطى حدود مدينتك على متن شفروليه تاهو Z71 ذو القدرات الاستثنائية على الطرقات الوعرة، أو أي طريق آخر

حزمة Z71 الشهيرة مصممة خصيصاً لتثير إعجاب عشاق قيادة الطرقات الوعرة في الشرق الأوسط

شفروليه تاهو Z71

دبي- تدرك شفروليه أن الطريقة الأفضل للتواصل مع الأشياء المهمة في حياتنا، هي الانقطاع عن أي شيء آخر، والتركيز عليها فقط. وهذه الطريقة تنعكس لدى عشّاق القيادة الراغبين بالابتعاد عن ازدحامات المدينة وضجيجها، من خلال شفروليه تاهو Z71 الذي يمكّنهم من تخطّي حدود المدينة والاستمتاع بقدرات جبّارة على الطرقات الوعرة، وبدون التنازل عن أي من مزايا التطور والتحسينات أيضاً.




ويعتبر شفروليه تاهو 2016 أحد أكثر السيارات شهرة في منطقة الشرق الأوسط ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكامل. وهذا الاسم العريق معروف بما يقدمه من مزايا التطور، والأمان، والتكنلوجيات الحديثة. وبمزجه مع حزمة الطرقات الوعرة Z71 الأيقونية من شفروليه، يصبح تاهو Z71 قادر على فرض هيمنته المطلقة خارج المدينة وفي طرقاتها على حد سواء.

ويحافظ تاهو Z71 على حضوره المنفرد كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات من النخب الأول، مع محرك V8 سعة 5.3 لتر يمنح هذا الطراز القوي والأنيق قدرات أكبر وأفضل من أي وقت مضى للقيادة على الطرقات الوعرة. وفوق ذلك كله، يتألق تاهو الجديد بتصميم مطوّر وأكثر جرأة لواجهته الأمامية.

وليكون حاضراً لأي وجهة يرغب عشاق الطرقات الوعرة باستكشافها، حصل تاهو على مقدمة بزاوية أمامية أكثر ارتفاعاً لخوض غمار مختلف أنواع الطرقات الوعرة، في حين يؤمن درع الحماية عالي الصلابة بقاء المحرك في أمان تام من أي ضرر.

ويستمتع سائق تاهو Z71 بتماسك وتوزيع معزز للقوة من خلال عجلات الألمنيوم قياس 20 إنش، ما يحقق أداء أفضل على جميع الطرقات. ويتيح مقياس مركز الجاذبية الرقمي معرفة درجة الميلان والتأرجح في تاهو Z71، ما يمنح السائق تحكم دقيق، مهما تنوّعت ظروف الطريق.

ولطالما استخدمت شفروليه علامة Z71 كرمز خاص لسيارات الدفع الرباعي وحزم أنظمة التعليق الخاصة بالطرقات الوعرة في طرازات البيك أب والفئة الرياضية متعددة الاستخدام – تماماً كما هو الحال بالنسبة إلى الرمز Z28 الذي يرمز في أساسه إلى حزمة أنظمة تعليق خاصة في كامارو.

وتستكمل حزمة Z71 بنظام شاسيه وتعليق مصمم لتوفير تجربة قيادة أكثر هدوءاً وتحكماً. وتتضمن جميع فئات Z71 تصميم مطور لنظام التعليق الأمامي المستقل. وفي الخلف، يمتلك تاهو Z71 نظام تعليق خماسي الوصلات يحقق تجربة قيادة وتحكم مثلى من خلال الضبط الأكثر دقة. ومن تجهيزات الشاسيه والتعليق الأخرى:
• محور خلفي أعرض يساهم في حضور أكثر ثبات وتألق
• كراسي هيكل تخفف اهتزازه وتعزز الشعور بصلابة البنية، وتطور أداء الإخماد عند مقارنتها بكراسي الضغط المستخدمة سابقاً
• عجلات قياسية 20 إنش أعرض من الطراز السابق بمعدل نصف إنش، تخفف من انحناء الإطار وتدعم الأداء على المنعطفات
• نظام توجيه كهربائي متعدد الدعم إلكترونياً يضبط دعم التوجيه بحسب سرعة السيارة
• نظام فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع دوارات Duralife تضمن العمل أكثر من ضعف عمر الخدمة
• ترس تفاضلي خلفي أوتوماتيكي الإقفال متوفر اختيارياً، يحقق المزيد من قدرات الجر عند الحاجة، ويعزز راحة القيادة

ويتضمن شفروليه تاهو Z71 نظام شفروليه MyLink مع تكنولوجيا عرض الهاتف، التي تستعرض المحتوى من الهاتف على شاشة MyLink الملوّنة مباشرة.

ومع ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف، يمكن للسائق وضع هاتفه في مكان مخصص له في الكونسول الوسطي ليقوم نظام الشحن المغناطيسي بتزويد بطارية الهاتف بالطاقة بدون الحاجة إلى أي توصيلات.

وإضافة إلى جميع تلك المزايا، يحظى عملاء شفروليه تاهو بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تخطى حدود مدينتك على متن شفروليه تاهو Z71 ذو القدرات الاستثنائية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول