مرسيدس AMG تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1


مرسيدس AMG تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 مع إصدار خاص من سيارة A 45 4MATIC

مرسيدس AMG

لن تكون الأمور أفضل من ذلك؛ فمع الفوز المستحق ببطولة العالم للمُصنّعين، وأيضاً ببطولة العالم للسائقين، فضلاً عن ألقاب الوصافة التي أحرزها كل من لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ في عدة منافسات، حقق فريق “مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1” إنجازات غير مسبوقة في عالم رياضات السيارات على مدار العام 2015. ومع نهاية الموسم، تحتفل مرسيدس-AMG بالأداء الاستثنائي لهذا الفريق المميز مع طراز حصري خاص، هو: إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس من سيارة A 45 4MATIC، والذي يمزج بين إطلالة الفورمولا 1المعبّرة بأسهم النصر الفضية، مع طيف شامل ومحدد من المعدات الفريدة.

الأسهم الفضية لكل يوم.. فمع باقة التصميم الانسيابي المبتكرة، تأتي العجلات الكبيرة بقياس 19 إنش والخصائص الفائقة لإصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس، لتحلّق بنجاحات الفورمولا 1 من حلبة السباق إلى الطرقات. ويقول توبياس مورس، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-AMG: “مع إصدار بطل العالم، نود أن نتشارك مع عملائنا ما نشعر به من فخر واعتزاز بالأداء القوي والممتع لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. إنها طريقة لكل المشجعين لكي يشاركونا فرحة النجاح الذي حصده لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ”.




وتبرز السمة الخارجية المُلفتة للإصدار الحصري من سيارة A 45 في الإطلالة المميزة باللون الأخضر النفطي والأجزاء الإضافية باللون الأسود، والتي تضفي لمسات أنيقة على تصميم الطراز الفائق والهجين F1 W06 HYBRID. وبعدها، هناك باقة التصميم الانسيابي المبتكرة. ففي الجزء الأمامي، تضم الباقة خط فاصل كبير وانحناءات خاصة، وهناك جناح على السقف في طرف الجزء الخلفي مستوحى من بطل رياضات السيارات. وتشمل ألوان الطلاء المتوفرة لهذا الإصدار: الرمادي الجبلي المعدني، والرمادي الجبلي ديزاينو مانجو، والفضي القطبي المعدني.

وتناغماً مع هذه التراكيب، تأتي العجلات المعدنية بقياس 19 إنش مطلية بالتيتانيوم الرمادي، وخط من الأخضر النفطي على حواف حلقة الإطار. وتتضمن المعدات الإضافية كلاً من الباقة الليلية، ومقاعد AMG للأداء، والباقة الحصرية “AMG إكسيكلوزيف”، فضلاً عن باقة AMG DYNAMIC PLUS الفائقة.

تصميم داخلي حصري مع إشادات من رياضة السيارات

يعكس التصميم الداخلي أيضاً أجواء التنافس على حلبة السباق. ولعل الميزة الحصرية والمميزة هي الشارة عالية الجودة على غطاء صندوق التخزين الصغير مع الأحرف الرسمية لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. أما المقاعد الرياضية فائقة الأداء من الجلد/ أليافDINAMICA الدقيقة والتي يمكن ضبطها إلكترونياً، فهي توفر مزيداً من الدعم الجانبي، حتى عند الانعطافات السريعة والديناميكية، كما أنها تجتذب الأنظار فوراً بتصميمها الحصري والخطوط البارزة في المنتصف. ولإعطاء انطباع لا يُضاهى من الجودة العالية، تبدو الدرزات الراقية من الأخضر النفطي على مساند الأذرع ولوحة العدادات الرئيسية، بالإضافة إلى حلقات من الأخضر النفطي تُحيط بفتحات التهوية، وأحزمة المقاعد، ناهيك عن الشرائط المُلفتة من الأخضر النفطي أيضاً. وتتناغم عجلة القيادة عالية الأداء بألياف DINAMICA الدقيقة مع الدرزات باللون الأخضر النفطي، ومؤشر للساعة باللون نفسه.

ويحتفل إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس بظهوره الأول على مستوى العالم كجزء من سباق جائزة أبوظبي الكبرى في مرسى ياس يوم 26 نوفمبر 2015، وسوف تتوفر لفترة محدودة من يناير 2016 حتى مايو 2016. ويبلغ سعر السيارة في ألمانيا 65,402.40يورو (تشمل 19% ضريبة الدخل المضافة)، وبسعر 66,818.50 يورو مع طلاء غير لامع من الرمادي الجبلي ديزاينو مانجو.

ومع طاقة إنتاجية قصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، تعتبر سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي مدمج في العالم. وبفضل نظام الدفع الرباعي فائق الأداء من AMG والمجهّز أساسياً إلى جانب القفل التفاضلي للمحور الأمامي، يُظهر الإصدار الخاص قوته الجبّارة على الطرقات، حيث يتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.2 ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرسيدس AMG تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول