رهانات غريبة حصلت حول العالم


العالم مليء بالمراهنات والمراهنين، وهناك تجارة وأرباح هائلة قائمة على هذه المراهنات، ولكن ليست كل مراهنات عادية، بل هناك رهانات غريبة تجرأ البعض عليها وسنعرضها عليكم هنا.

رهانات غريبة حصلت حول العالم

اسم طوله من 99 حرف للخاسر

رهان غريب

قام مجموعة من الأصدقاء بالمراهنة في لعبة البوكر، وعندما خسر أحدهم كل ماله، قرروا أن يراهنوه بتغيير اسمه لاسم مكون من 99 حرف، وفعًلا خسر وتم تغيير اسمه إلى “Full Metal Havok More **** N Intelligent Than Spock And All The Other Superheroes Combined With Frostnova”.

تأليف كتاب باستخدام خليط من 50 كلمة فقط

رهان غريب

كتاب Green Eggs an Ham هو كتاب قصصي صغير للمؤلف Dr. Seuss، وقد تراهن مع أحد أصدقائه على أنه سيؤلف الكتاب باستخدام كلمات لا تتجاوز الـ 50. وبالفعل تمكن من هذا واشتهر كتابه كذلك.

زوجان يترهنان على صعق بعضهم في مباراة

رهان غريب

في أحد مباريات كرة القدم الأمريكية، كان زوجان يتابعان مباراة لفرقهم المفضلة، وراهنا بعضهم على أن يقوم مشجع الفريق الفائز بصعق مشجع الفريق الخاسر، وهذا ما حدث عندما فاز فريق الزوج وقام بصعق زوجته.

رجل راهن بكل ما يملك

رهان غريب

Ashley Revell هو رجل بريطاني ذهب إلى أحد أمكان المراهنات في أمريكا، وقد راهن بكل مدخراته في أحد الجولات، وهو رهان خطير حيث أنه كان معرضًا لخسارة نقود ادخاره كلها، ولكن المفاجأة بأنه حقق الرهان وفاز بضعف المبلغ وهو 270 ألف دولار أمريكي.

راهن على بيته وزوجته

رهان غريب

في أوغندا تراهن رجلان على مباراة لفريقي أرسنال ومانشستر يونايتد، الرجل اعتقد بأن أرسنال سيهزم مانشستر المترنح تحت قيادة مويز، ولكن مانشستر فاز بنتيجة 1-0 ليخسر هذا الأوغندي بيته وزوجته.

السباقات السبعة

رهانات غريبة

في سباقات أسكوت من الصعب أن يفوز خيّال واحد بالسباقات السبعة، ولكن بعض الناس راهنوا بالفعل على أحد الفرسان وهو Frankie Detteri، وقد فاز بالفعل بالسباقات السبعة.

رهان على التسجيل من نصف الملعب

رهان غريب

في أحد مباريات ليفربول من دوري 2005/2006، قام أحد المشجعين بالرهان على أن تشابي ألونسو سيسجل من نصف الملعب مع أنه أمر مستبعد بعض الشيء، ولكن هذا ما حصل.

عضة اللاعب سواريز

رهان غريب

في نهائيات كأس العالم، لعبت الأوروجواي مع إيطاليا وقد كان اللاعب لويس سواريز ضمن اللاعبين المتواجدين، وقد راهن أحد المراهنين برهان سيتضاعف 175 مرة لو فاز به بأن سواريز سيعض لاعبًا في المباراة، وبالفعل حصل ذلك وفاز الرجل بالرهان.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رهانات غريبة حصلت حول العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول