هواتف Xiaomi متاحة في الإمارات من خلال شركة اتصالات


هواتف Xiaomi الذكية أصبحت متاحة في دولة الإمارات من خلال شركة اتصالات

 Xiaomi متاحة في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 يناير 2016: أعلنت اليوم شركة Task FZCO، وهي شركة خاصة تتخذ من دبي مقراً لها، أنّها ستطرح في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من هواتف Xiaomi الذكية الشعبية. فقد عُيّنت هذه الشركة الموزّع الرسمي لشركة Xiaomi في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تأمل أن تلاقي منتجات Xiaomi النجاح نفسه الذي لاقته ولا تزال تلاقيه في أنحاء العالم الأخرى.

في دولة الإمارات، تعاونت Task FZCO حصرياً مع مشغّل الاتصالات الرائد في الدولة، اتصالات، لإتاحة الهواتف الذكية في السوق بأسعار تبدأ من 449 درهماً لأجهزة Redmi 2 ، 719 درهماً لأجهزة Redmi Note 2، 899 درهما لأجهزة Mi 4i و1699 درهماً لأجهزة Mi Note.

وفي هذا الصدد، قال جيفمور غوريرا، رئيس العمليات لدى شركة Task FZCO: “إنّنا مسرورون جداً بطرح أجهزة Xiaomi المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. فالهواتف الذكية هذه عالية الجودة وتتمتع بمواصفات وخصائص مميزة من دون أن تكون أسعارها باهظة. ولذلك، نأمل أن نصبح لاعباً بارزاً في السوق في هذا المجال”.

قي آسيا، أصبحت هواتف Xiaomi الذكية خياراً شعبياً للمستخدمين الذين يحبون الهواتف الذكية العالية الجودة بأسعار مقبولة. وخلال عرض تقديمي تسويقي، أبرز ممثل عن شركة Task FZCO الأسباب التي دفعت بالهواتف الذكية من Xiaomi إلى أن تلقى النجاح في أسواق خارجية أساسية ومنها شعبية واجهة المستخدم فيها MiUI التي تعمل على منصة أندرويد وتمنح المستخدم تجربة أغنى وأكثر تفاعلاً عند استخدام أجهزتهم Mi.

وتعليقاً على طرح هذه الأجهزة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات” : “يسعدنا إطلاق علامة Mi حصرياً في الإمارات العربية المتحدة وإضافتها إلى محفظتنا الحالية من الهواتف المتحركة المتطورة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بالشراكة مع أبرز الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا لتقديم أكثر الخيارات ابتكاراً وتنوعاً لعملائنا في السوق الإماراتي، فضلاً عن استمتاعهم

بمستويات أداء عالية الجودة وسرعات اتصال فائقة عبر هواتفهم الذكية من خلال أسرع شبكة للهاتف المتحرك في الدولة وأكثرها موثوقية”.

كافة الهواتف الذكية مزودة بتقنية 4G ويمكن استخدام شريحتين فيها. وتتكوّن من عناصر متقدمة تكنولوجياً تمّ الحصول عليها من مورّدين رائدين مثل كوالكوم وميدياتك وشارب وسوني وسامسونج وجي دي آي وباناسونيك وتوشيبا ومورّدين آخرين.

بعد الإمارات العربية المتحدة، تعتزم Task FZCO طرح أجهزة Xiaomi في السعودية في أواخر الشهر الحالي وفي بلدان أخرى من المنطقة في الأشهر اللاحقة من العام الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هواتف Xiaomi متاحة في الإمارات من خلال شركة اتصالات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول