وظائف غريبة بأجور عالية للأشخاص الكسالى


قمنا سابقاً بالحديث عن مجموعة من الوظائف الغريبة حقاً في “وظائف رائعة لدرجة أنك لن تصدق أنها حقيقية“، واليوم سنعرض مجموعة جديدة من وظائف غريبة للأشخاص الكسالى والتي لا تحتاج إلى أي مؤهلات أو جهد ولكن أصحابها يجنون من ورائها الكثير من الأموال.

وظائف غريبة بأجور عالية للأشخاص الكسالى

اختبار الفنادق

وظائف غريبة بأجور عالية

هذه ليست سوى مهنة الحلم! إذ إن صاحب هذه الوظيفة كل ما يقوم به هو قضاء الوقت في الفنادق الفاخرة التي تريد أن تتأكد من الخدمة التي يقدمونها لضيوفهم، ويقوم صاحب هذه الوظيفة بدوره في اختبار الفنادق وقضاء ليلة فيها، من ثم تقديم تقرير لأرباب العمل عن تجربته.

اختبار ألعاب الفيديو

وظائف غريبة للكسالى

الشخص الذي يقوم باختبار ألعاب الفيديو يكسب من 10 إلى 18 دولار للساعة الواحدة، وهذا هو في المتوسط نحو 30 ألف دولار سنوياً. وتكمن مهمتهم في العثور على نقاط الضعف للعبة والإبلاغ عن أي من المشاكل أو الأخطاء في اللعبة.

عضو تجارب لدراسات النوم

وظائف غريبة للكسالى

هناك طريقة أخرى لكسب المال من نومك، حيث تبحث المؤسسات الطبية المختلفة عن أشخاص هم على استعداد للمشاركة في التجارب والأبحاث المتعلقة بالنوم. المشاركين في هذه الدراسة يحصلون في المتوسط على 1000 دولار في اليوم الواحد.

المبرمج

وظيفة المبرمج

هذا العمل في بعض الأحيان يتطلب بعض المؤهلات. ولكن يقول الخبراء في هذا المجال أنه عمل ليس ممل وأجوره جيدة، ويمكن العمل من السرير. على سبيل المثال إن “بيل غيتس” قال ذات مرة أنه يفضل أن يوظف المبرمجين الكسلاء في مايكروسوفت لأداء المهام المعقدة، لأنهم دائماً يعثرون على أسهل طريقة لإنجاز المهمة.

ممثل إضافي في الأفلام

وظيفة اضافي في الأفلام

في أغلب لقطات الأفلام نشاهد أشخاص في الخلفية، وهؤلاء الأشخاص لا يؤدون الكثير من المشاهد أو الأعمال الهامة، وهم ليسوا مهتمين في المنافسة على جوائز الأوسكار، فقط هم يرغبون في قضاء بعض الوقت في شركة كبيرة، والحصول على أموال إضافية.

إذ إن هؤلاء الأشخاص يحصلون على حد أدنى يبلغ 100 دولار في اليوم الواحد. وإذا كان عضواً في نقابة الفنانين السينمائيين فقد يحصل على حد أدنى 150 دولار يومياً. وإذا استخدم بعض من المعدات الخاصة في الفيلم مثل الملابس والسيارات وما إلى ذلك فإنه من المفترض أن يرتفع أجره.

متخصص تمشية الكلاب

متخصص في تمشية الكلاب

يرتبط هذا العمل ببعض الأنشطة البدنية، ولكنه ليس ممل جداً. إذ إن أصحاب الكلاب المشغولين يكونوا سعداء لإيجاد شخص ما يقوم برعاية كلابهم وأخذهم في نزهة. ويمكن أن يكسب صاحب هذه الوظيفة ما يصل من 50 دولار في الساعة الواحدة، وذلك اعتمداً على البلد وأيضاً على صاحب الكلاب.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظائف غريبة بأجور عالية للأشخاص الكسالى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول