رجل يعيش حياة أدولف هتلر بكامل تفاصيلها!


شبيه هتلر

أدولف هتلر مصدر رزقه!

حين لاحظ “إيمين جينوفشي” التشابه الغريب لشخصية الدكتاتور العظيم “أدولف هتلر” لم يتوقع أن ذلك سيغير حياته كليًا. ولد جينوفشي في كوسوفو وهو خبير باحتراف بالتفاصيل الكاملة لكل ما يتعلق بهتلر، لدرجة أن ذلك أصبح مصدر رزقه! وبدأت هذه القصة معه حين كان في جيش التحرير الكوسوفي عام 1990، حين لاحظ التشابه الكبير بينه وبين هتلر، وقد أطلق على نفسه لقب هتلر.

وقد بدأ الناس يلقبونه كذلك بهتلر منذ أن كان في الجيش. والغريب أن الجميع تماهي مع شخصية هتلر الجديدة، فيقف الجميع من رجال ونساء وشبان وأطفال احترامًا له. حتى أنهم يؤدون له التحية النازية والتي هي تحية احترام وتقدير لهتلر. وحين أصيب في الحرب، فقد تم نقله إلى مستشفيات ألمانيا، وهناك لاحظ الفريق الطبي مدى التشابه، ومن هنا وُلدت الفكرة.

شبيه هتلر

فقد أجبره الأطباء على ترك شاربه ينمو، وكانوا يأتون إلى غرفته يوميًا لمشاهدته فقط! وقد توصل جينوفيشي إلى أن بإمكانه أن يكوّن ثورة من فرض رسوم على من كل يلتقط صورة معه، أو الظهور في الحفلات، وحفلات الزفاف، والجنازات. فيجني بين 20 – 80 يورو على الصورة الواحدة، ويصل مجموع ما يكسبه يوميًا أكثر من 200 يورو إن لم تكن هناك مناسبة أو فعالية.

أدولف هتلر

https://www.youtube.com/watch?v=PrTG7abx5rg

اقرأ أيضًا:

السر وراء التحية النازية

صور أدولف هتلر التي حاول العالم إخفاءها

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل يعيش حياة أدولف هتلر بكامل تفاصيلها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول