تقنية حديثة تمنحك قميصك المثالي من خلال قراءة عقلك


الكثير منا عندما يذهب للتسوق وشراء الملابس الجديدة يضع في عقله شيء معين لشراءه، ولكن في النهاية يستسلم لما يجده في المتاجر أو حتى يعود خالي الوفاض. إلا أنه الآن يستطيع أن يحصل على قميصه المثالي الذي يريده من خلال تقنية حديثة يطلق عليها اسم “UMood” وهي التي من شأنها قراءة عقلك ومساعدتك في الحصول على ما تريد من الملابس.

تقنية حديثة تقراءة عقلك لشراء الملابس

أطلقت العلامة التجارية للملابس اليابانية “UNIQLO” هذه التجربة لأول مرة قبل أسبوع من الآن في متاجرها “بت ستريت” في سيدني، أستراليا. قالت “تريسي لانغ” مديرة التسويق في UNIQLO للصحفيين :” تهدف هذه التجربة إلى استخدام علم الأعصاب لمساعدة الأشخاص المزاجيين لمنحهم اللباس المثالي لهم”.

تقنية تقراءة عقلك لشراء الملابس

يتم وضع سماعة رأس للزبائن تستخدم جهاز استشعار واحد على الجبين لقياس نشاط الدماغ أثناء مشاهدة الزبون لمقاطع فيديو الملابس، وتقوم بعدها بتمثيل مزاج الزبون بعشرة درجات. حيث تعتمد هذه التقنية على خوارزمية تقيس أشياء مثل التركيز والتوتر والنعاس، لمعرفة استجابة المستخدم للفيديو، ومحاولة ايجاد تطابق أفضل تصميم مع الحالة المزاجية للمستخدم. ويحتوي نظام UMood على أكثر من 600 تشكيلة مختلفة من القمصان لمختلف تصنيفات المزاج.

تقنية حديثة تقراءة عقلك لشراء الملابس

قالت لانغ، تم تصميم هذه التجربة لكي ينخرط المستهلك بها ويخرج بما يحبه، بدلاً من جمع البيانات عن تفضيلات الناس. وهذا العمل يتسع الآن وينتقل بين متاجر أخرى في سيدني وملبورن، إضافة إلى أنه سينتقل إلى أجزاء أخرى من العالم.

تقنية حديثة تقراءة عقلك لشراء الملابس

المصدر

تعليقات 2

  1. اتوقع هذي تعتبر من استراتيجيات التسويق، وتغيير فكر المتسوق لاشياء موجودة في نفس المحل واقناعه بانه كان يريدها ويفكر فيها.
    بالتالي يشتريها.

  2. ههههههههههه اختياري لابدا ان يكون نابع من ذاتي انا بيبي كان بختار بزوقي حتى يمه ماكان له دور فما بالك بتطبيق سخيف يختار لي ي اخي لو في دراهم الاختيار مو صعب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية حديثة تمنحك قميصك المثالي من خلال قراءة عقلك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول