تطبيق عدنان معلم القرآن ، أحد أهم التطبيقات العربية على Apple TV


في وقت أصبحت التقنية وملحقاتها رفيقًا لكل عائلة وعنصرًا أساسيًا في كل منزل، أصبحت التطبيقات التي تعمل على هذه الأجهزة وسيلة فعالة في إيصال بعض الرسائل للأسرة وتوجيههم في اتجاهات محددة، وفي هذا المقال سنتحدث عن تطبيق عدنان معلم القرآن والذي يعتبر أحد الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في إيصال رسائل إيجابية للأطفال.

تطبيق عدنان معلم القرآن

تطبيق عدنان معلم القرآن ، أحد أهم التطبيقات العربية على Apple TV

AppleTV هو أحد التقنيات والخدمات التي تقدمها شركة آبل، وهو جهاز يمكن استخدامه لعرض الميديا بمختلف أنواعها إما سلكيًا أو لا سلكيًا، وأيضًا يمكن التعامل معه كما لو كان حاسوبًا منزليًا حيث يمكن أن يتم تحميل بعض التطبيقات عليه لاستخدامها في المنزل عن طريق التلفاز.




في آخر مؤتمرات آبل، تم الإعلان عن بعض الإحصائيات المتعلقة في هذا الجهاز وتطبيقاته، حيث ذكر بأن هناك 6000 تطبيق تعمل عليه، ومن هذه التطبيقات، تطبيق عدنان معلم القرآن، والذي تم تطويره من قبل مركز تطبيقات الطفولة المتخصص في تطوير تطبيقات تفاعلية ومواد تربوية تعليمية، وذلك بهدف إيصال رسائل تحمل قيم نبيلة للأطفال في منازلهم.

التطبيق موجّه للأطفال من 3 إلى 12 سنة، ويحتوي على 3 أجزاء هي (جزء تبارك، وجزء قد سمع، وجزء الذاريات)، كما أن التطبيق يهدف لتطوير الحواس البصرية عند الطفل بجانب الحواس السمعية، فستجد في التطبيق أن كل سورة لها خلفية بألوان مختلفة، حتى تساعد الطفل في تمييز وتذكّر السور.

رابط تحميل التطبيق

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات آبل اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق عدنان معلم القرآن ، أحد أهم التطبيقات العربية على Apple TV

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول