عيد الفطر: وقت الأفراح والاحتفالات في فندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي


احتفالات عيد الفطر في فندق الميدان

احتفالات مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة

14 يوليو، دبي




انضم إلى ميدان للفنادق والضيافة بصحبة العائلة والأصدقاء للترحيب سوية بمناسبة عيد الفطر السعيد، بالوقت الذي تودع فيه آخر أيام شهر رمضان الفضيل ضمن أجواء احتفالية بهيجة. استمتع مع أحبائك في وجهة فخمة تختارها من بين فندقين مميزين
في مدينة دبي. انتقِ من بين عروض العيد المذهلة التي تضم أشهى بوفيهات الطعام الفاخرة مع قوائم الطعام الشهية المبتكرة خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة على أيدي أمهر طهاة العالم. كل ذلك والمزيد مع الإطلالات الرائعة الآخاذة والفعاليات المسلية والأنشطة الترفيهية التي تنظمها هاتان الوجهتان.

خلال اليوم الأول واليوم الثاني من العيد، سيُقيم فندق الميدان موائد البرنش المميزة الخاصة بالعيد في مطعم “فاريرز”. وسيستمتع الضيوف بتشكيلة من المأكولات البحرية المدخنة والمتبلة إلى جانب أطباق التاباس المتنوعة وبوفيه المقبلات العربية بنوعيها الباردة والساخنة مع اللحوم المشوية اللذيذة. كما سيقدم المطعم مجموعة من الأطباق العالمية الشهية، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر يرافقها العديد من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال كالرسم على الوجوه وقلعة القفز والتلوين والألعاب المهارية. أما مطعما “شيبا” و “برايم”، فسوف يقدم كل منهما؛خلال يومي العيد الأول والثاني، قائمة طعام مبتكرة تضم تشكيلة من الخيارات الغنية من إبداعات الطهي الغربية والشرقية وسط أجواء مليئة بالأفراح مطلة على حلبة سباق الخيول.

احتفل بجوهر الأصالة العربية من خلال أجواء أصيلة تجسد روعة التراث والتقاليد العريقة في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، والذي يعتبر أحد المنتجعات الرائدة عالمياً. استمتع باحتفالات عيد الفطر المبارك بأسلوب راقي يختلف عن ذي قبل في مطعم “الفرسان”، وذلك على مدار ثلاثة أيام عيد الفطر المبارك. إذ يوفر هذا المطعم برنش مميز عبارة عن بوفيه يضم تشكيلة فاخرة من أشهى أطايب المأكولات
العربية وإبداعات الطهي العالمية، إلى جانب أنشطة رائعة مخصصة للأطفال، بحيث يستمتع جميع أفراد العائلة في أجواء بهيجة ومسلية خلال ظهيرة احتفالية لا تُنسى.

وبعد أن تُشارف شمس المدينة على المغيب، تتواصل الاحتفالات والأفراح في مطعم “الحظيرة” خلال أمسيات جميلة مليئة بالفعاليات. تلذَّذ بتناول أشهى المأكولات من بوفيه العشاء المستوحى من كرم الضيافة البدوية، والذي يضم تشكيلة فاخرة من أطايب المأكولات الشرقية والعالمية ضمن أجواء مكيفة ومريحة في الخيمة المخصصة لهذه المناسبة، وعِش السحر الحقيقي للأصالة العربية وأنت تستمتع بالعروض التقليدية الحية مثل الرقص الشرقي والرقص بالتنورة والدبكة العربية والأغاني المتنوعة واستعراض الخيول والجِمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيد الفطر: وقت الأفراح والاحتفالات في فندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول