فندق دبليو الدوحة يعلن عن شراكته مع مؤسسة التعليم فوق الجميع


فندق دبليو الدوحة يعلن عن شراكته مع مؤسسة التعليم فوق الجميع
فندق دبليو الدوحة يعلن عن شراكته مع مؤسسة التعليم فوق الجميع خلال شهر رمضان المبارك هذا العام
الدوحة، قطر – في إطار التزامه المستمر تجاه مؤسسة ’التعليم فوق الجميع‘ (EAA)، تبرّع فندق ’دبليو الدوحة‘ بعائدات مأدبة الإفطار التي أٌقيمت في خيمة السلطان الرمضانية الشهيرة يوم السبت 4 يوليو إلى برنامج ’علّم طفلاً‘ (EAC) التابع للمؤسسة. وقد تم تقديم ما مجموعه 19,240 ريال قطري للمساهمة في مشاريع ’علّم طفلاً‘ حول العالم، والتي توفر إمكانية التعليم السليم للأطفال المهمّشين المحرومين حالياً من حقهم الأساسي في التعلُّم.

مؤسسة ’التعليم فوق الجميع‘ (EAA) هي مبادرةٌ عالمية تأسست في عام 2012 على يد صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر. وتعمل المؤسسة على إطلاق برامجَ تهدف إلى توفير الفرص التعليمية للجميع، مع التركيز بشكل خاص على المجتمعات التي تواجه الفقر والأزمات. وتعليقاً على مأدبة الإفطار في فندق دبليو، قال فهد السليطي – نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة ’التعليم فوق الجميع‘: “إننا ممتنّنون للغاية في مؤسسة ’التعليم فوق الجميع‘ لسخاء فندق ’دبليو الدوحة‘ في التبرع بجميع عائدات الإفطار إلى برنامج ’علّم طفلاً‘ التابع لمؤسستنا. وسيُوجَّه هذا التبرّع لخدمة هدفنا المتمثل في الوصول إلى 10 ملايين طفلٍ لا تتوفر لديهم حالياً إمكانية الحصول على التعليم بحلول عام 2016. ويمثل شهر رمضان المبارك وقتاً مهماً للعطاء، ونحن نأمل في أن يكون زبائن فندق ’دبليو الدوحة‘ قد تمتّعوا بأمسيتهم مع العلم أنهم كانوا يساهمون في تعزيز الحصول على التعليم للأطفال الأكثر تهميشاً في العالم. ونحن نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع فندق دبليو، وزيادة مستوى الوعي بهذه المسألة الهامة المتمثّلة في كون التعليم حقّاً أساسياً من حقوق الإنسان، إلا أنه يوجد 58 مليون طفل محرومين منه في مختلف أنحاء العالم.”

ويقول سافاك جوفنتش – المدير العام / المدير الإقليمي لفندق ’دبليو الدوحة‘: “لقد شكّلت خيمة السلطان – التي تُنصب للسنة الخامسة على التوالي – واحدةً من الخيم الرمضانية الأكثر نجاحاً في قطر. وقد حققت الخيمة نجاحاً استثنائياً هذا العام، إذ حصلنا على إبداعات وابتكارات ضيفنا الشيف التركي أومور أكورش مجتمعةً مع مواهب الطهاة المقيمين في الفندق. عينُ الصّواب فعلاً أن نردّ أي نعمةٍ لدينا لمؤسسة حماية حقوق الأطفال التي ندعمها بقوة بصفتنا كمنظمة. لقد بدأنا شراكتنا في عام 2014 مع مؤسسة ’التعليم فوق الجميع‘، ونتطلع لدعمها في السنوات المقبلة.”

وفي إطار العلاقة طويلة الأمد بين الجانبين، خصص فندق ’دبليو الدوحة‘ عروضاً خاصة في مطاعم ’سبايس ماركت‘ و’لا سبيغا‘ وسوق جان جورج ومقهى ’دبليو كافيه‘، حيث يتوفر في قائمة الطعام في كلٍّ منها طبقٌ أُعِدَّ خصيصاً لصالح مؤسسسة ’التعليم فوق الجميع‘ (EAA). ويتم التبرع بكامل عائدات هذه الأطباق المختارة شهرياً لهذه المنظمة النبيلة. ويمكن للضيوف إظهار دعمهم في مطاعم ’سوق جان جورج‘ و’سبايس ماركت‘ عن طريق طلب لفافة كالاماري ليك مقابل 75 ريال قطري، أو في مقهى ’دبليو كافيه‘ مع كعكة الجزر (كب كيك) مقابل 35 ريال قطري، أو في مطعم ’لا سبيغا‘ مع طبق باستونتشيني دي بولينتا كروكانته مقابل 20 ريال قطري.

تفتح خيمة السلطان أبوابها لتناول مأدبة الإفطار بدءاً من غروب الشمس ولغاية الساعة 8:15 مساءً مقابل 230 ريال قطري للشخص الواحد، أما بالنسبة لوجبة السحور فتفتح الخيمة أبوابها بدءاً من الساعة 21:15 مساءً ولغاية الساعة 02:00 بعد منتصف الليل مقابل 285 ريال قطري للشخص الواحد.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم +974 4453 5014/5005 أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان [email protected]. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكترونيwww.whoteldoha.com .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق دبليو الدوحة يعلن عن شراكته مع مؤسسة التعليم فوق الجميع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول