طرق غريبة تم استخدامها لخلع الأسنان في المنزل


يلجأ البعض لخلع أسنان الصغار في المنزل في مرحلة التبديل، ويغلب أحيانًا جو المرح على هذه العملية، وفي هذا المقال سنعرض عليكم طرق غريبة فعلها بعض الناس لخلع الأسنان في المنزل دون الحاجة إلى زيارة طبيب الأسنان، تابع المقال لمشاهدة الصور والفيديو.

طرق غريبة تم استخدامها لخلع الأسنان في المنزل

بواسطة الببغاء

أسنان

Anton Androshchuk من محبي الحيوانات في الولايات المتحدة الأمريكية، اكتشف Anton طريقة جديدة لخلع الأسنان وهي عن طريق الببغاء الخاصة به، حيث تقوم الببغاء بشد السن الذي يشير إليه Anton، وبهذه الطريقة تم خلع 4 أسنان من فمه في المنزل.




فيديو يظهر لحظة خلع الببغاء لسن Anton:

بواسطة السيارة

أسنان

الأب Rob Abercrombie قام بربط سن طفله بأحد أطراف الحبل ومن الطرف الآخر قام بربطه في نهاية السيارة، وبعد ذلك انطلق بسيارته وتم خلع السن.

بواسطة طائرة بدون طيار

لخلع الأسنان

Malcolm Swan من دوبلن في إيرلندا، وهو والد الطفل Adam الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، عندما لاحظ Malcolm أن أسنان ابنه على وشك السقوط خطر على باله فكرة لخلع الأسنان بطريقة تجعل الطفل لا يخاف، وهي ربط السن المراد خلعه بحبل، ومن الطرف الآخر ربطه بطائرة يمكن التحكم بها عن بعد، هذه الفكرة جعلت أدم يتحمس لخلع أسنانه.

الفيديو الذي تم نشره على الانترنت للطفل آدم لحظة خلع سنه:

بواسطة طائرة مروحية

أسنان

Rick Rahim هو طيار لطائرة مروحية من ولاية فرجينيا، قرر هذا الوالد أن يخلع سن طفله بواسطة الطائرة المروحية التي يقودها، فقام بربط السن بحبل ومن الطرف الآخر بالطائرة، وعند الإقلاع ينسحب السن بدون أن يشعر الطفل بالألم.

فيديو لحظة خلع السن:

بواسطة الرمح

أسنان

والد Ellie Clay خلع لها سنها بطريقة جديدة في المنزل، وذلك بواسطة رمح، حيث أنه قام بربط سن Ellie بحبل من طرف ومن الطرف الآخر بالرمح وبعد إحكام الربط قام برمي الرمح إلى مكان بعيد، وهكذا تم خلع السن.

فيديو على تويتر يصور لحظة خلع السن:

بواسطة لعبة رمي تشبه المسدّس

أسنان

والد Addy قام بخلع سنها بطريقة ظريفة، وذلك بواسطة لعبة رمي تشبه المسدّس، حيث قام بربط السن بحبل من طرف، ومن الطرف الآخر قام بربطه بالقطعة التي تنطلق من المسدس، وعند انطلاقها تشد الحبل وتخلع السن.

View post on imgur.com

بواسطة الكلب

أسنان

وجد والد إحدى الفتيات أحد أسنانها على وشك السقوط، فقام بخلعه عن طريق ربطه بحبل من طرف ومن الطرف الآخر للحبل ربطه بسلسلة كلب، وقام برمي كرة بعيدًا، فسارع الكلب لالتقاط الكرة وشد الحبل فإنخلع السن.

فيديو للحظة الخلع:

بواسطة صاروخ

أسنان

Allison البالغة من العمر 10 سنوات، كانت خائفة من خلع سنها بيدها فقامت بربط حبل في السن من أحد أطرافه، وطرف الحبل الآخر قامت بربطه بصاروخ، وجعلت الصاروخ ينطلق في الهواء بسرعة ليخلع السن.

فيديو للحظة خلع سنها:

بواسطة القوس والسهم

أسنان

Katniss Everdeen هي فتاة في ال 11 من عمرها، وتتمتع بقدرتها على استخدام القوس والسهم، وقد استخدمت مهارتها هذه لخلع سنها، حيث قامت بربط أحد أطراف حبل في سنها والطرف الثاني ربطته في السهم وقامت بإلقاء السهم بعيدًا وهكذا تم خلع السن.

فيديو يصور لحظة خلع السن:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق غريبة تم استخدامها لخلع الأسنان في المنزل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول