مدينة دبي الرياضية تعلن عن جاهزية شقق كنال ريزيدينس ويست الفندقية للتسليم


مدينة دبي الرياضية تعلن عن جاهزية شقق كنال ريزيدينس ويست

استكمال البناء الثالث في مشروع تطوير” كنال ريزيدنس ويست” ذو المواصفات العالمية

دبي، الامارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2015: أعلنت مدينة دبي الرياضية عن بدء تسليم شقق مشروع “ريزيدنس ويست الفندقية” والذي يعد أحدث مشاريعها الرائدة خلال الأسبوع الحالي.

ويأتي هذا الإعلان بعد استكمال المرحلة الأولى من عمليات التسليم المميزة والناجحة والتي شملت الانتهاء من إنشاء أبنية “كنال ريزيدنس ويست” التي تعتمد في تصميمها على كل من الطرازين الأوروبي والمتوسطي.

وقد أعرب السيد خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية بقوله: ” نحن على مشارف استكمال مشروع آخر من مشروعات التطوير العقاري المتميزة في الوقت الراهن، والذي يحقق مزايا رائعة للإقامة في مدينة دبي الرياضية. تعتبر مدينة دبي الرياضية مجمعاً سكنياً تتوفر به كافة وسائل الراحة الراقية لتكون الموقع الأمثل للإقامة وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة”.

وتابع الزرعوني: “يؤكد هذا الإعلان على متابعة مدينة دبي الرياضية مسيرة التطوير بخطوات ثابتة والمضي قدماً بوتيرة سريعة باعتبارها أول مدينة رياضية متكاملة في العالم. إن تسليم الشقق الفندقية في مشروع “كنال ريزيدنس ويست” مناسبة نعتز بها للغاية، حيث تلبي احتياجات المقيمين والزوار وتقدم لهم تجربة متكاملة من الرفاهية والراحة”.

“لقد تم استكمال “كنال ريزيدنس ويست” بنجاح فهي أحد المشروعات التطويرية الرائدة والتي تأتي متزامنة مع الانتهاء المرحلة الأولى من المشاريع الأخرى والتي تشمل الشقق الفندقية الراقية ذات الطراز الاوروبي والمتوسطي حيث تم تصميم بطريقة مميزة حيث زودت كل الشقق بكافة سبل الراحة التي تمنح النزلاء إقامة رائعة وممتعة في مدينة دبي الرياضية”.

“ومن المزايا التي تحملها تلك المباني هي المجمعات السكنية المميزة التي تمنح الحياة الرائعة، حيث يوجد بها نادي إلس بما يتضمنه من ملعب الجولف الكبير وما يوفره من خيارات متعددة لتناول الطعام داخل الصالات، هذا إلى جانب المدارس المتطورة ودور الحضانة التي تناسب كافة الأعمار”.

“تعتبر مدينة دبي الرياضية واحدة من أهم الوجهات السكنية لمحبي الرفاهية والراحة في دبي، وتستقطب حالياً ما يزيد على 10 ألاف شخص يستمتعون بالإقامة والعيش في هذا المكان الرائع”.

ويبلغ عدد الوحدات الفندقية المتوفرة 274 وحدة تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بدءاً من الاستوديو ووصولاً إلى الشقق الفندقية التي تتكون من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مفروشة بالكامل، ومزودة بأرقى أنواع الأثاث، وكما توفر قائمة طويلة من وسائل الراحة والرفاهية المتنوعة ومنها بركة سباحة وصالة للألعاب الرياضية وحمام البخار “الساونا”.

وسيتم خلال فصل الصيف الانتهاء من تنفيذ وتسليم المواقع التجارية في “كنال بروميناد” بالإضافة إلى المركز الصحي و العديد من المطاعم، لتضيف بذلك مجموعة متنوعة من الخيارات للمقيمين والزوار على حد سواء.

وشهدت القرية الرياضية الزاخرة بمجموعة متكاملة من المرافق الرياضية جنباً إلى جنب مع المطاعم والأماكن الترفيهية، تطوراً كبيراً بفضل ملاعب كرة القدم، و”الأكاديمية العالمية للكريكيت”، وملاعب “الركبي المفتوحة” وصالة الألعاب الرياضية الجديدة “فيت ريبوبليك” حيث يقدم دروس فنون القتال والدفاع عن النفس وصالة الجمباز، بالإضافة إلى توفر مسبح مميز بحجمه الأولمبي.

كما تشمل القرية الرياضية مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة مثل استراحة “كيكرز” المطلة على ملاعب كرة القدم ومطعم تشامبز، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، ويوفر الملعب برنامج تدريبي خاص لتنمية المهارة لدى الشباب الحائز على الجائزة الذهبية خلال حفل توزيع جوائز صناعة الرياضة في دبي المنعقد في دبي، في شهر المارس.

نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

كما ويضم نادي إلس العديد من خيارات تناول الطعام حيث يوجد به مطعم “261” إلى جانب بيج إيزي بار آند غريل.

وبالنسبة للمقيمين من الأسر التي تضم صغار السن، يوجد الكثير من الخيارات للتعليم، ومن بينها أكاديمية برادينتون الإعدادية، وهي من المدارس التي تعتمد المناهج الأمريكية ويتم إدارتها عن طريق نظام إدارة التعليم العالمي، وقد فتحت الأكاديمية أبوابها منذ عام 2009، هذا بالإضافة إلى مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية وعدد 2 من دور الحضانة.

وأوضح فيجاي ساجانهار، المدير المالي لمدينة دبي الرياضية عن مسيرة التقدم والتطور بقوله: ” تسير مدينة دبي الرياضية على خطى واثقة من النجاح ، ويؤكد تسليم شقق كنال ريزيدنس ويست الفندقية على ذلك، حيث التطور العمراني الهائل في كل رقعة من رقع المدينة الرياضية”.

“ومن المشروعات التي تسير على وتيرة سريعة أيضاً مشروع تطوير قرية فورتونا والذي يقام في المنطقة السكنية الثامنة ضمن مشروع فيكتوري هايتس ، وهو مجتمع سكني يضم عدد من الفيلات على خطوات قليلة بالقرب من نادي إلس، ومن المقرر الانتهاء من ذلك المشروع مطلع العام المقبل”.

“تواصل مدينة دبي الرياضية تطوير وتنفيذ العديد من المشاريع، تقدم العقارات داخل مدينة دبي الرياضية واحداً من اعلى العوائد على الاستثمار مقارنة بأي مكان في دبي وهو سبب آخر يدعو المستثمرين إلى النظر بجدية فيما نقدمه من مزايا وخصائص”.

“وبالإضافة لما تتمتع به مدينة دبي الرياضية من مجموعة رائعة من البنية التحتية للطرق والمواصلات ووسائل النقل المتوفرة، وتتميز مدينة دبي الرياضية بموقعها الاستراتيجي على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي، وكونها تقع على قرب من موقع إكسبو 2020، مما يجعل منها وجهة رائدة وقريبة من الحدث بالتزامن مع النمو العمراني المتواصل في المدينة الرياضية”.

لمزيد من المعلومات أو للاستفسارات حول العقارات في مشروع كنال ريزيدنس ويست أو أي من المشروعات التطوير الأخرى بمدينة دبي الرياضية، يمكنكم الاتصال على رقم

+971 4 425 1111 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو تفضلوا بزيارة موقعنا عبر الرابط www.dsc.ae

  • نبذة عن مدينة دبي الرياضية :

تعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً المكتب الرئيسي “للمجلس الدولي للكريكيت”، وأكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعباً مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الإصطناعي.

وعلاوة على ذلك، يعد “فيت ريبوبليك” صالة الألعاب الرياضية الأفضل في الإمارات وهي مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية . كما يوجد أيضاً مسبح أولمبي ومدرسة “باتش هارمون للغولف” ، والعديد من المرافق الرياضية الأخرى والمدربين الرياضيين على المستوى العالمي.

يقع مجمع فلل “فيكتوري هايتس” قبالة نادي إلس للغولف ويشهد توسعاً هائلاً عبر إنشاء “فورتشونا فيليج” التي تعد ثامن مجمع ضمنها، كما يوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً “أكاديمية برادينتون الإعدادية”، والتي أُسست عام 2009 التي تقدم منهاجاً تعليمياً أمريكياً بإدارة “مجموعة جيمس التعليمية” ، ومدرسة “فيكتوري هايتس” الابتدائية واثنتين من دور الحضانة

تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من شارع حصة، كما تلعب وسائل النقل “الباص إف 29” دوراً هاماً في التنقل بين مدينة دبي الرياضية ومول الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدينة دبي الرياضية تعلن عن جاهزية شقق كنال ريزيدينس ويست الفندقية للتسليم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول