طيران الإمارات الناقل الرسمي لمؤتمر “السياحة والسفر في الهند”


طيران الإمارات

طيران الإمارات الناقل والشريك الرسمي لمؤتمر “السياحة والسفر في الهند” السنوي الثالث

(دبي، 14 يونيو 2015) – مؤتمر “السياحة والسفر الفاخر في الهند” السنوي في عامه الثالث والمنعقد في مدينة مومباي الهندية يومي 30 و 31 من يوليو القادم، اكد على ان شركة طيران الإمارات وافقت على كونها الشريك والناقل الرسمي لهذا الحدث. واستنادا إلى توصيات العديد من صفوة رجال الأعمال المختصين بهذا المجال الأعمال في الهند، ونظرا الى الحاجة الكامنة لإشراك شركات الطيران التي يمكن أن تلبي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، سواء فيما يخص الاجتماعات او تنظيم الفعاليات.

وبأخد مقترح من صفوة رجال الأعمال في الهند، ميز مؤتمر “ام اي ال تي” نفسه من خلال تأكيد طيران الإمارات، واحدة من اهم شركات الطيران الرائدة في العالم، على كونها الشريك الرسمي للمؤتمر في عامه الثالث. فطيران الإمارات أخد بعين الإعتبار متطلبات مسافريه فيما يخص التواصل والتفاوض فيما بينهم، في حين لا يزال العمل على تلبية احتياجات السفر الفريدة ومتطلبات المسافرين المميزة من رجال الأعمال.

مؤتمر “ام اي ال تي”، والذي تنظمه شركة “كيو ان اي انترناشونال” ومقرها دبي، يهدف الى خلق فرصة لرجال الأعمال في الهند العاملين في مجال السياحة والسفر ومزودي خدمات السفر والضيافة العالميين لخلق شراكات دائمة وتبسيط أنشطة المعارض والمؤتمرات. سيد ان سي مدير المشاريع في شركة “كيو ان اي انترناشونال” علق فيما يخص الموضوع ” على الرغم من العروض المتزايدة لتلبية احتياجات رجال الأعمال خلال السفر وجعلها شخصية ومميزة، فهي تمثل تحديا للشركات فيما يخص توفير هذه المتطلبات. وهذا المؤتمر الذي يجمع أفضل العاملين في مجال المعارض والمؤتمرات المختصة بالسفر والسياحة في الهند، يمثل الوقت الأفضل لطيران الإمارات للموافقه على كونه الشريك والناقل الرسمي لهذا الحدث”.

وتماشيا مع الهدف من المؤتمر والذي يمثل ارضاء رغبات العاملين في مجال المعارض والمؤتمرات والسفر وايضا رجال الأعمال، أخذت شركة طيران الإمارات القرار لتكون جزءا أساسيا من هذا الحدث.

” لا يوجد حاليا منافسة عالمية قوية بقدر بصناعة المعارض والمؤتمرات المربحة. فشراكتنا مع مؤتمر “ام اي ال تي 2015″ هي فرصة عظيمة لدولة الإمارات للاستفادة من سوق المعارض والمؤتمرات الأكثر نموا في الهند، والتواصل مع الشركاء التجاريين الحاليين والتفاعل شخصيا مع آفاق جديدة ” هذا ما قاله عيسى سليمان أحمد ، نائب رئيس طيران الإمارات في الهند و نيبال.

وأضاف أحمد ” كموصل عالمي بين الناس والأماكن، نحن ندرك أهمية مثل هذه الفعاليات لمراقبة أفضل الممارسات والتقنيات في المجال، اضافة الى التعرف على الشركات الرئيسية في هذه الصناعة”.

ما يميز مؤتمر “ام اي ال تي” هذا العام هو التركيز المتوازن تماما على دعوة وحضور أصحاب القرار وقادة الفكر في مجالات المعارض والمؤتمرات والسياحة والسفر والعاملين والموردين في هذه المجالات ليلتقون جميعهم في مكان واحد ولبحث واستكشاف فرص العمل وتوسيع الأعمال. ففي عامه الثالث يعتبر مؤتمر (السياحة والسفر الفاخر في الهند) “المنصة المثالية ” للقيام بأعمال تجارية و خلق شراكات طويلة الأمد.

المؤتمر في نسخته الثالثة سيضم المنظمات البارزة من جميع أنحاء الهند، وقرابة 50 شركة دولية واقليمية مختصة بمجالات السياحة و السفر الفاخرة. وقد اكد بعض الشركاء حضورهم للمؤتمر، وهم:

الناقل الرسمي للمؤتمر: طيران الإمارات

رعاة السياحة الرياضية: “كونكت & فانتاستك سبورتس”

الرعاة الفضيون: فنادق ومنتجعات “ذا ادرس” في دبي، فنادق ومنتجعات “جريك هوتيل” في اليونان، مكتب مؤتمرات سويسرا، مكتب مؤتمرات زيوريخ، “هاللو” للسياحة في تركيا، وفنادق “تاج” حول العالم.

شريك الإتصالات: ماتريكس

الرعاة البرونزيون: “أيانا ريزورت & سبا” اندونيسيا، “آيات ايفينتس” تركيا، فنادق ومنتجعات “براون” سيريلنكا، “ايزين” اليونان، فنادق ومنتجعات “فريهي”، مجلس السياحة في جنيف، “هوليداي” للسياحة والسفر، فنادق ومنتجعات “حياة” في الهند، “اي ام تي” لخدمات السفر في اليونان، “كاريبو” للسفر والسياحة في كينيا، مجلس السياحة في كوريا، هيئة تنشيط السياحة في “موريشوس”، “موناكو” للسياحة، مكتب السياحة في سلطنة عمان، “اورينتال ايفينتس” تايلاند، مجموعة “اورينت” في الكويت، “بولار ويست – لرجال الأعمال” تركيا، ملاعب جولف ومنتجعات “ريغنوم” تركيا، “رودوس بالاس” اليونان، “شينغريلا” البوسفور في تركيا، “بريمير اكسبلور” المملكة المتحدة، سفاري “سوذرن كروس” كينيا، مجلس السياحة في سنغافورة، “سبيسلاند للعطلات” في الهند، هيئة تنشيط السياحة في نيوزيلاندا، “فيجي” للسياحة، “تورنتو اند فيت للعطلات” في فيتنام.

حول المؤتمر “ام اي ال تي”

مؤتمر “السياحة والسفر الفاخر في الهند” السنوي في عامه الثالث، هو المنصة الرئيسية والرائدة لجميع المعارض والمؤتمرات الخاصة بالسفر والسياحة الفاخرين والشركات الرائدة في هذا المجال في داخل الهند وخارجها. سيجمع المؤتمر عددا من الرؤساء التنفيذين العاملين في المجال من مختلف الدول، ومدراء التسويق، مدراء العلاقات العامة والاتصالات، مدراء الموارد البشرية ومنظمو المعارض، ولذلك لتبادل الخبرات والاستراتيجيات والرؤى، وأفضل الخطط لتنفيذ أنشطة المعارض والمؤتمرات بطرق مبتكرة ومستدامة.

مؤتمر “ام اي ال تي” يوفر منصة مثالية للتواصل مع العاملين في مجالات السفر والسياحة من جميع أنحاء الهند، واكتشاف وجهات جديدة، وجمع الرؤى الاستراتيجية على تحسين الإنفاق خلال السفر ، و إقامة اتصالات حصرية مع الفنادق و مزودي خدمات السفر من جميع أنحاء العالم. وما يميز هذا الحدث هو ​​أنه يوفر بيئة مثالية لجميع الشخصيات المهمهة العاملة في هذا المجال لتخصيص وقتهم لمتابعة أعمالهم والاطلاع على الفرص الجديدة للاستثمار.

حول المنظمين شركة “كيو ان اي انترناشونال”

شركة (كيو ان اي انترناشونال) تعمل على خلق وتطوير وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات الأعمال والأحداث الموصى عليها والتدريبات. وتمتلك الشركة أيضا خبرات في رعاية المبيعات الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طيران الإمارات الناقل الرسمي لمؤتمر “السياحة والسفر في الهند”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول