ما هو تطبيق ستور هاوس storehouse ، وكيفية استخدامه


ستور هاوس storehouse

لمن لا يعرف تطبيق ستور هاوس storehouse، هو تطبيق مختص بعرض الصور ومقاطع الفيديو، لكن على شكل قصص وسيناريو تختاره أنت حينما تقوم بتحديد الصور ومشاركتها مع أصداقائك. التطبيق غير متاح لجميع الأجهزة لكنه خيار جميل لمن أراد أن يشارك أكثر من صورة لحدث واحد أو مناسبة واحدة.

كيفية إضافة الصور والفيديو على ستور هاوس storehouse

قم باختيار الصور والفيديو

ستور هاوس storehouse

بعد أن تقوم بفتح التطبيق، يمكنك أن تشاهد أعمال أصدقائك أو القصص التي أعادو مشاركتها، ويمكنك الضغط على الزر السفلي في منتصف الشاشة لإضافة قصتك الخاصة.

بعد أن تضغط سيكون متاحًا لك أن تختار صورًا أو مقاطع فيديو حتى 50 ملف، كما يمكنك أن تختار صورًا من العديد من المصادر مثل انستقرام أو دروب بوكس، وبعدها يمكنك أن تقوم بإضافة عناوين لكل صورة وتغيير حجمها.

قم بمشاركة قصتك

بعد انتهائك من إعداد الصور والفيديو وتحديد أماكنها، يمكنك أن تقوم بتحديد الصورة التي ستكون في الترويسة ونشر القصة الخاصة بك على ستور هاوس storehouse وأيضًا مشاركة عملك على فيسبوك أو تويتر ومجموعة أخرى من الشبكات الإجتماعية.

يمكن تحميل التطبيق على ايفون أو ايباد من هنا: Storehouse – Visual Storytelling

تعليقات 3

    1. حياكي الله أختي، ستجدين في الموضوع رابط تحميل التطبيق على ايفون، ويمكنك بعد ذلك التسجيل بسهولة عن طريق فيسبوك أو تويتر. أما لو دخلتي من هذ الرابط https://www.storehouse.co/ ستجدين في الزاوية العلوية خيار “Login” ويمكنك حينها تسجيل الدخول والبدء بالنشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما هو تطبيق ستور هاوس storehouse ، وكيفية استخدامه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول