أداة جديدة من جوجل تحوِّل خربشاتك لرسومات رائعة!


أعلنت مُؤخراً جوجل عن إطلاق أداة جديدة للرسم، وهي التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي، لمساعدة المستخدمين على رسم ما يحلو لهم بكل سرعة ودقة، كما أن هذه الأداة مجانية، ومتاحة على مختلف المنصات.

خربشاتك لرسومات رائعة

أداة جديدة من جوجل تحوِّل خربشاتك لرسومات رائعة!

هذه الأداة يُطلق عليها اسم AutoDraw، وهي تقوم بتحويل أي من خربشاتك على الشاشة أو رسوماتك العشوائية إلى لوحات دقيقة ذات عناصر واضحة.

لكي تبدأ في صنع رسوماتك الخاصة، كل ما عليك هو اختيار اللون والبدأ في رسم أي شيء على اللوحة المُخصّصة للرسم، وسيتم عرض مجموعة من العناصر المشابهة لرسمك في شريط القوائم في الأعلى، يُمكن الاختيار من بينها ليتم استبداله برسمتك. ويُعتبر هذا العمل هو نوع جديد من أدوات الرسم لمساعدة الجميع على تحويل أي شيء بصري وبسرعة.

خربشاتك لرسومات رائعة

وتمتاز أداة AutoDraw، القائمة على الويب بأنها مجانية، ولا تحتاج للتنزيل، فيما تعمل على مختلف المنصات، بما في ذلك الهواتف الذكية، والحواسب اللوحية، والحواسب الشخصية.

خربشاتك لرسومات رائعة

AutoDraw، التي تعد إحدى نتائج مختبر جوجل الإبداعي-Google Creative Lab، تستخدم خاصية الاقتراح المُستخدمة في خدمة QuickDraw، وهي أداة أطلقها مختبر جوجل الإبداعي في العام الماضي، وهي التي تُتيح صُنع رسومات بسيطة يمكن للشبكات العصبونية (وحدات معالجة للذكاء الاصطناعي) الخاصة بالأداة التعرف عليها.

ترتكز فكرة عمل هذه الأداة على مبدأ التوقّع، فما إن يبدأ المستخدمُ برسم خطوط عامة لما يريد رسمه، تُقدِّم الأداة اقتراحاتها بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، فمثلاً يكفي أن يرسم المستخدم دائرتين لتعرف الأداة أنه يريد أن يرسم نظارة، أو أن يرسم دائرتين وبينهما وصلة، ليظهر اقتراحٌ أنه يريد أن يرسم دراجة هوائية.

وأوضحت جوجل أن الأداة قادرة حالياً على توقُّع مئات الرسومات، وتتطلع إلى إضافة المزيد مع الوقت.

المصدر 1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أداة جديدة من جوجل تحوِّل خربشاتك لرسومات رائعة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول