كوزموز تلاحظ أن القطاع الصناعي في دبي يحتضن السوق الرقمي


brcomms كوزموز

الإمارات تستحوذ على أكثر 47% من نسبة الإعلانات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي

(دبي، 14 ابريل 2015) – شركة كوزموز ستار للإستشارات والاعلام الإلكتروني ومقرها دبي، تلاحظ تناميا في اعتماد خطط التسويق الإلكتروني بين الشركات في القطاع الصناعي الإماراتي.

شيتال بينتو، مديرة المشاريع في كوزموز قالت ان القطاع الصناعي في دبي كان واحداً من اخر القطاعات التي تتبنى الإعلان الإلكتروني، مما يبرهن أهميته بالنسبة للأعمال في مختلف القطاعات.

“خلال الأعوام الماضية، كان هناك تحولاً رئيسيا من التسويق بعيداً عن الإنترنت الى التسويق الإلكتروني، مما جعل العديد من القطاعات تتواجد على الشبكة العنكبوتية، وهذا الإتجاه ليس سائداً فقط في منطقة الخليج العربي او الشرق الأوسط، وانما في كل انحاء العالم” هذا ما اكدت عليه بينيتو.

واضافت بينيتو ان كوزموز تؤمن بأن مستقبل التسويق يعتمد على الفضاء الإلكتروني، والذي لا يمثل فقط طريقة اكثر فعالية من حيث التكلفة لترويج علامة تجارية وانما يشجع على التواصل الفوري مع العملاء ومعرفة عددهم.

“إن القطاع الصناعي الإماراتي واجه العديد من التحديات عبر السنوات الماضية، منها المنافسة الشديدة والحاجة الى تمييز انفسهم عن العلامات التجارية العالمية، ولهذا يعد التسويق الإلكتروني بداية لجذب الإنتباه على اساس ملاحظة الصناعات”.

في الإمارات يعتبر مجال التسويق الإلكتروني مجالا سريع النمو، حيث اشار تقرير (او او اكس مونيتور) لعام 2013 الى ان الامارات استحوذت على نسبة 47.1% او ما يعادل 108.22 مليون دولار أمريكي من مجموع المصروفات على الإعلان الإلكتروني في منطقة الخليج العربي.

“إن مسويقي الصناعات غالباً ما يقاتلون باستمرار في بيئة تكون فيها الميزانيات محددة. والخدمات الإلكترونية تعتبر وسيلة فعالة في التواصل مع المستهلكين، بطريقة قابلة للتطور ونشر العلامة التجارية في السوق بسرعة كبير، ولها ايضا القدرة على زيادة عائدات الإستثمار (ار او اي) بنسبة تتراوح بين 12%- 15%”.

الى جانب دبي، كوزموز ستار للإستشارات لديها مكتباً في أبو ظبي وتتواجد في الهند والولايات المتحدة الأمريكية. وهي تعمل على تقديم الخدمات الإلكترونية و بيع وتخطيط الإعلام الإلكتروني اضافة الى خدمات المواقع الإلكترونية، للشركات الخاصة والمعاهد التعليمية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كوزموز تلاحظ أن القطاع الصناعي في دبي يحتضن السوق الرقمي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول