ليس لديك الوقت لشرب القهوة؟ البديل مكعبات قهوة قابلة للمضغ!


يبدو أن ستاربكس ستضطر قريبا إلى الرضوح للتكنولوجيا الحديثة في عالم الأطعمة والمشروبات! فقد وُجد لديها منافس قوي أحدث ثورة كبيرة في عالم القهوة، أحد أكثر المشروبات شهرة وشعبية في العالم بأسره! وهي مكعبات قهوة قابلة للمضغ!

مكعبات قهوة

مكعبات قهوة Go Cubes القابلة للمضغ!

Go Cubes هو الاسم الجديد الذي بدأ يجتاح مواقع الإنترنت وبكثرة وبدأ يجذب الأنظار نحوه، فبدلا من شرب فنجان القهوة صباحا للحصول على جرعة نشاط قبل يوم عمل طويل، لم لا تمضغ القهوة بدلا من ذلك؟

مكعبات القهوة

فقد اخترع كل من Geoffrey Woo و Ichael Brandt منتجاً جعل الحصول على كمية كافية من الكافيين كل صباح أمر سهل وممتع! وذلك عبر تناول مكعبات قهوة Go Cubes القابلة للمضغ. حيث يعادل كل مكعبين كوباً من القهوة.

نكهات المكعبات

وبحسب تفاصيل المنتج، فإن كل مكعب قهوة يحتوي على 35 سعرة حرارية فقط، وهو أمر جيد لمتبعي الأنظمة الغذائية الصارمة، إضافة إلى 50 ملغم كافيين، 10 ملغم فيتامين B6، و 10 ملغم ليثالين إضافة لـ 6 غرام من السكر. ويُمكنك الحصول على نكهتك المفضلة، فمكعبات القهوة الجديدة تأتي بثلاث نكهات مختلفة: قهوة سادة، لاتيه، موكا. والسعر، كل 6 حزم تحتوي كل حزمة على 4 مكعبات بسعر 23 $، ما يعني أن سعر الكوب الواحد منها هو 1.9 $ وهو أرخص بكثير من سعر كوب القهوة العادي في المقاهي والمطاعم.

طعم المكعبات

وتأتي المكعبات مغطاة بالسكر المتبلور، والذي لا يؤثر على طعم القهوة السادة بعد أن يذوب في الفم. أما عن الطعم، فقد أفاد من جربوها أن لها طعما حلواً ينتهي بطعم القهوة المر المحبب. كما أن تأثير الكافيين فيها مشابه تماما لمشروبات الطاقة مثل ريد بول ومشروبات الكافيين الأخرى.

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضا:

إن كنت من محبي شرب القهوة يوميا، هذا ما ستفعله القهوة في جسمك

كوب مطور من القهوة قادر على إعطائك طاقة طوال اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليس لديك الوقت لشرب القهوة؟ البديل مكعبات قهوة قابلة للمضغ!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول