140,000 طفل مفقود سنويًا في بريطانيا (3 صور)


ذكر تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية أن 140,000 طفل مفقود تحت سن 18 عامًا سنويًا، فأطلقت جمعية خيرية بريطانية حملة للمساعدة في العثور على هؤلاء الأطفال المختفين، حيث تشجع العامة لإطلاق تغريدات على تويتر عن أطفال مفقودين، حيث يطلق المشاركون في حملة العثور على الأطفال المفقودين مشاركة كل نصف ساعة على مدار 24 ساعة يوميًا.

مفقود

ويشارك في حملة التغريدات الكبيرة عدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع البريطاني من مذيعين، ولاعبين، وفنانين، والذي يصادف اليوم العالمي للأطفال المفقودين. وقال فريق حملة الأطفال المفقودين أن الهدف من هذه الحملة هو الوصول عبر التغريدات على تويتر إلى أشخاص قد يملكون معلومات حول الأطفال المفقودين، من أجل إعادتهم إلى أحضان عائلاتهم. وقد وصل عدد تغريدات الحملة خلال العام الماضي أكثر من 58,000 تغريدة على تويتر، حيث ساهمت في العثور على طفلين مفقودين.

طفل مفقود

وقال ستيفن فراي رئيس جمعية الأطفال المفقودين:” إن العملية بسيطة، ولا عذر لغير المشاركين في هذه الحملة”. وخلال اليوم العالمي للأطفال المفقودين، سيتم إطلاق مشاركة كل نصف خلال 24 ساعة، لتشكيل قاعدة كبيرة تساهم في الوصول إلى الأطفال المختفين.

مفقود

وبحسب أرقام وزارة الداخلية البريطانية، فإن 250,000 شخص يفقدون سنويًا، من بينهم 100,000 طفل تحت سن 16 عامًا يهربون من منازلهم، أو دور الرعاية خلال الليل في بريطانيا. وسجل في شهر سبتمبر خلال 2011، أن الشرطة تمكنت من إغلاق ملفات 91% من المفقودين خلال 48 ساعة، وحل 99% من قضايا الاختفاء. وعن احتمالات الاختفاء بين الفئات العمرية في بريطانيا، كانت الفئة العمرية ما بين 24-30 عامًا، أكثر الفئات التي يبلغ عن اختفائها، وتليها الفئة العمرية ما بين 18-23 عامًا، ثم الأطفال ما بين 15-17 عامًا.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

140,000 طفل مفقود سنويًا في بريطانيا (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول