فولكس واجن تفوز بجائزة ريد دوت لتصميم خط علامتها التجارية


 

فولكس واجن تفوز بجائزة “ريد دوت” لتصميم خط علامتها التجارية
حاصلة على ختم الجودة للتصميم الجيد: و وسام لتصميم خط العلامة التجارية الجديد في فئة تصميم الاتصال

 

الرياض_10 سبتمبر:

حازت العلامة التجارية فولكس واجن على جائزة تصميم دولية عالية التقدير والمسماه “ريد دوت” لهذا العام، وذلك عبر تصميم الخط الجديد للعلامة التجارية والتي تتألف من خطين رئيسيين  أولهما (خط فولكس واجن الرئيسي) والذي يستعمل في كتابة العناوين وثانيهما (نَصّ فولكس واجن) والذي يستعمل في كتابة النَصّ الداخلي.

وتعتبر جائزة “ريد دوت” هي جائزة دولية تتألف من لجنة خبراء في مجال التواصل والإتصال يقدر عددهم بسبع و عشرون خبيراً، حيث تهدف لتكريم التصاميم المتميزة في مجال التواصل والإتصال حول العالم. 

وقد أوضح البروفيسور الدكتور بيتر زيك، المبادر والمدير التنفيذي لجائزة “ريد دوت”، قائلا:” إن القطاع الإبداعي يمر في مرحلة نمو ملحوظة: فهنالك المزيد والمزيد من الظواهر الجديدة، ليس فقط في مجال التواصل والاتصال الرقمي ولكن أيضا في قطاعات المناسبات والطباعة، حيث تخلق تنوعات وتخصصات جديدة”. وأضاف:” يعود الفضل في تأكيد هذه الظواهر للخبرات الدولية التي يتمتع بها اعضاء لجنة التحكيم في جائزة التصميم ريد دوت للتواصل و الاتصال 2015″.

ويقول كزافييه شاردون، رئيس قسم التسويق لسيارات العلامة التجاريةفولكس واجن “لقد أثبتنا تفوقنا في معايير الصناعة مع تصميم خط علامتنا التجارية الجديد، ، فلقد فزنا بأحد أعلى معايير الجودة، وهي جائزة ريد دوت، كإثبات على جودة مفهوم التصميم الخاص بنا في وسائل الإعلام المختلفة”.

من ناحية اخرى يطرح التقدم العالمي والرقمي المستمر تحديات جديدة لعلامة فولكس واجن التجارية، فإن فولكس واجن، وبالتغيير إلى تصميم خط علامتها الجديد عبر وسائل الإعلام المختلفة، تأخذ هذه التغييرات بعين الاعتبار. فإن كلا من خطي”نص فولكس واجن” و “فولكس واجن الرئيسي” هي خطوط حديثة مع تصميم هندسي مبسط  ويضم المزيد من البنية الحيوبة والتباين . ومن خلال تبني هذه الخطوط، فقد نجحتفولكس واجن في خلق التفاعل الأمثل بين طابع تصميم خطها وعلامتها التجارية.

إن جائزة ريد دوت هي مسابقة دولية تحظى بتقدير كبير، وتعتبر هذه الجوئز بمثابة ختم لجودة التصاميم المميزة. ويتم منح هذه الجوائز في فئات تصميم المنتجات، ومفهوم تصميم التواصل و الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فولكس واجن تفوز بجائزة ريد دوت لتصميم خط علامتها التجارية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول