تعرف على أخطر المدن في العالم


City

من الجميل أن نستغل الإجازة في السفر حول العالم، لكن هناك أخطر المدن علينا أن نتجنبها كما لو كانت موبوءة بالطاعون، ففي هذه المدن تنتشر الجريمة المنظمة، وجرائم القتل تحدث فيها كل يوم وأما السرقة بالإكراه فحدث ولا حرج، ناهيك عن جرائم الخطف والاغتصاب .

قائمة تحتوي على أخطر المدن في العالم

سان بيدرو سولا

أخطر المدن San Pedro Sula

تقع في الهندوراس، تم تصنيفها للعام الثاني على التوالي على أنها المدينة الاولي عالميا من حيث معدل جرائم القتل، بمعدل يبلغ 169 جريمة قتل متعمد لكل 100 ألف نسمة، وذلك يعني ان ثلاث جرائم قتل تحدث كل يوم .

أكابولكو

Acapulco

تقع في المكسيك، كانت في الماضي قبلة سياحية مزدهرة، حاليا تشكو شواطئها الرائعة قلة الزوار، بسبب استفحال خطر عصابات تهريب المخدرات في المدينة، من المألوف مشاهدة جثث القتلي في الشوارع بين الفينة والأخرى .

كراكاس

Caracas

عاصمة فنزويلا، لديها معدل عالي لجرائم القتل على مستوي العالم، يقدر بحوالي 122 جريمة قتل متعمد لكل 100 ألف نسمة، من المعتاد في المدينة حدوث حروب عصابات بين تجار المخدرات، بالإضافة إلى انتشار جرائم السطو المسلح .

 ديستريتو سنترال

Distrito Central

تقع في الهندوراس، ينتشر فيها العنف وعصابات الجريمة المنظمة على نطاق واسع، ربما بسبب الفقر المدقع الذي يعاني منه سكانها والفساد الحكومي المستشري .

تورون

Torreón

تقع في المكسيك، على الرغم من أنها من أهم مراكز البلاد الصناعية والاقتصادية، إلا انها مدينة خطيرة بسبب مستويات الجرائم العنيفة المرتفعة، في المتوسط ترتكب فيها 87 جريمة قتل متعمد مقابل كل 100 ألف نسمة .

ماسايو

Maceió

تقع في البرازيل، وهي عاصمة ولاية الاغواس ويبلغ معدل جرائم القتل فيها 135 جريمة قتل متعمد مقابل كل 100 ألف نسمة، وهي أخطر مدينة في البرازيل متفوقة على عصابات الأحياء الفقيرة في ري ودي جانيرو .

كالي

Cali

تقع في كولومبيا تلك الدولة التي لم توصف يوما بأنها أمنة، تنتشر فيها عصابات تهريب المخدرات والجريمة المنظمة، معدل جرائم القتل يبلغ 80 جريمة قتل متعمد لكل 100 ألف نسمة .

نويفو لاريدو

Nuevo Laredo

تقع في المكسيك، مدينة حدودية تنتشر فيها جرائم الخطف وسرقة السيارات وبخاصة في الليل، منذ عام 2006 قتل فيها 60000 شخص في جرائم لها علاقة بالاتجار بالمخدرات .

بركسميتو

Barquisimeto

تقع في فنزويلا، يبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن المليون نسمة، وتعج بالجامعات ومعاهد التعليم العالي، وعلى الرغم من ذلك تشهد شوارعها جرائم قتل بشكل شبه يومي جعلت السياح يحجمون عن زيارتها، لتفقد المدينة مكانتها السياحية المميزة .

جواو بيسوا

مدن

تقع في البرازيل، وهي عاصمة ولاية بارايبا، وتلقب بالمدينة التي تشرق عليها الشمس أولاً، بسبب وجودها في أقصي شرق البرازيل، وتتميز بمتنزهاتها الخضراء، لكن للأسف تنتشر فيها الجريمة مثلها مثل باقي المدن البرازيلية، في المتوسط ترتكب فيها 71 جريمة قتل متعمد لكل 100 ألف نسمة .

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أخطر المدن في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول