مشاهير ماتوا في العشرينات


على الرغم من إبداع الفنانين وذكائهم إلا أنه في بعض الأحيان قد يعيبهم حساسيتهم الشديدة، حيث يتأثرون بشدة عند حدوث أي تدهور في حياتهم الفنية أو الشخصية مما يدفعهم إلى الاكتئاب والانتحار أو إدمان المخدرات، فهناك مشاهير ماتوا في العشرينات؛ بسبب تناولهم جرعات زائدة من المخدرات أو الكحول ومنهم من شنق نفسه، وسنعرض لك قائمة تضم عدد من المشاهير الذين ماتوا وعمرهم لم يتجاوز السابعة والعشرين.

مشاهير ماتوا في العشرينات

أنطون يلشين

أنطون-يلشين من مشاهير ماتوا في العشرينات

“أنطون يلشين” أحد نجوم سلسة ستار تريك، توفى في 19 يونيو 2016 وهو في السابعة والعشرين من عمره في حادث سيارة، وقد أعلن مكتب الطبيب الشرعي في لوس أنجلوس أنه مات بسبب اختناق نتيجة سقوط عمود على السيارة، وبعد بضعة أسابيع تم إصدار فيلم ستار تريك بيوند وأهدى فريق العمل الفيلم له لتخليد ذكراه.




جوناثان برانديس

جوناثان برانديس

كان برانديس ممثل أوبرا منذ أن كان في سن العاشرة، وقام بدور كيفن بوكانان في مسلسل” One Life to Live” عندما كان عمره ست سنوات فقط، ومنذ ذلك الحين قام بالعديد من الأفلام منها “The Never Ending Story II” و”Ladybug”؛ لكن بدأت حياته تتدهور منذ توقف إنتاج مسلسله “seaQuest” وفشل فيلمه “111 Gramercy Park”، ولا أحد يعرف حتى الآن ما إذا كانت تدهور تاريخه الفني أم مشاكل في حياته قد أدت به إلى شنق نفسه في 12 نوفمبر 2003.

إيمي وينهاوس

ايمي وينهاوس

كانت “إيمي وينهاوس” المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية تمتلك موهبة رائعة وصوت فريد، ولكن كانت معروفة بإفراطها في شرب الكحول، وقد توفيت في 23 يوليو 2011؛ وقد كشفت التحقيقات أن مستوى الكحول في دمها كان خمسة أضعاف المستوى المسموح به للسائقين في المملكة المتحدة.

كيرت كوبين

كيرت كوبين

كان كيرت كوبين أحد مشاهير الموسيقى الأمريكيين، فقد كان مغني راب وكاتب أغاني موهوب، وقام بكتابة العديد من الأغاني الحزينة حيث كان يجد عزائه في الكتابة؛ لكن بعد خروجه من مصحة نفسية لعلاج الإدمان سافر إلى سياتل وانتحر في 5 إبريل عام 1994 في سن السابعة والعشرين.

كريستين بفاف

كريستين بفاف

كانت كريستين بفاف عازفة جيتار وعضو في فرقة Janitor Joe الشهيرة، وعلى الرغم من تعافيها من إدمان المخدرات في فبراير عام 1994، إلا أنه تم العثور على جثتها في 16 يونيو من نفس العام في شقتها بسبب جرعة زائدة من الهيروين وكانت تبلغ من العمر 27 عام.

 جيمي هندريكس

جيمي هندريكس

العازف الأمريكي جيمي هندريكس عازف البلوز والروك كان من أصل أفريقي، ويعتبره حمهوره أعظم عازف في تاريخ موسيقى الروك، حيث عُرف بمهارته في عزف الجيتار الكهربائي، ولكنه توفي في سن 27 عام. حيث كان “جمي” يشعر بالانزعاج الشديد خلال الأيام الأخيرة من حياته بسبب مشاكل مع والده وفرقته، لذلك كان يُعاني من القلق والأرق، مما دفعه لتناول تسعة من الأقراص المنومة أُصيب بسببها بالاختناق ومات في 19 سبتمبر 1970.

بريان جونز

بريان جونز

بريان جونز هو عازف إنجليزي وقائد فرقة رولينج ستونز، وقد شعر بالإحباط عندما اتجهت فرقته إلى موسيقى البوب وبدأ في تعاطي المخدرات والكحول وترك الفرقة، وفي 3 يوليو 1969 عندما كان عمره 27 عام تم العثور على جثته في حمام السباحة الخاص به.

جيم موريسون

جيم موريسون

كان جيم موريسون المغني الرئيسي لفرقة The Doors وواحد من أكثر الشخصيات المؤثرة في موسيقى الروك، ولكنه أدمن الكحول والمخدرات في أواخر الستينات، وقد توفي في 3 يوليو 1971 حيث تم العثور على جثته في شقته في باريس في حوض الاستحمام، وقيل إن سبب الوفاة هو قصور في عضلة القلب على الرغم من أنه لم يتم تشريح الجثة.

جانيس جوبلين

جانيس جوبلين

كانت جانيس جوبلين مغنية أمريكية وكاتبة وموزعة موسيقية، وقد توفيت عام 1970 بسبب تناول جرعة زائدة من الهيرويين.

جان ميشال

جان ميشال

كان إدمان الهيروين هو الجانب السلبي في حياة الرسام التشكيلي “جان ميشال باسكيال” الذي وُلد في نيويورك، وعندما توفي صديقه أندى وارهول في فبراير 1987 عانى “جان” من الاكتئاب إلى أن توفي في 12 أغسطس 1988 بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهير ماتوا في العشرينات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول