أماكن غريبة تم حجبها في خرائط جوجل!


بشكل عام فإن خرائط جوجل هي واحدة من أعظم ابتكارات التكنولوجيا في السنوات ال10 الماضية. إذا إنك تستطيع عرض أي مكان على وجه الأرض تقريباً بنقرات قليلة. لكن هناك بعض المناطق في خرائط جوجل، لسبب أو لآخر تم إخفائها أو حجبها عن عيون الناس. في هذه القائمة سنعرض تلك الأماكن الخمسة الغامضة التي أُخفيت بطرق مختلفة.

أماكن غريبة تم حجبها في خرائط جوجل!

جانكشن رانش، كاليفورنيا

أماكن محجوبة من خرائط جوجل

يوجد هذا المكان في صحراء موهافي في كاليفورنيا، يعتقد البعض بأن هذا الموقع هو مكان لاختبار الطائرات الجوية بدون طيار التابعة لسلاح الجو الأمريكي.

جزيرة ساندي

أماكن محجوبة من خرائط جوجل

تم اكتشاف جزيرة ساندي من قِبل الكابتن كوك خلال استكشافاته حول أستراليا في أواخر القرن الثامن عشر. مع ذلك، على الرغم من تواجد الجزيرة في الخرائط طوال ال200 سنة الماضية، إلا أنها محجوبة على خرائط جوجل في ظروف غامضة.

قاعدة ثول الجوية، غرينلاند

أماكن محجوبة من خرائط جوجل

خلال الحرب الباردة، كانت طائرة B-52 الأمريكية تحمل الأسلحة النووية بشكل منتظم من هذه القاعدة، لكن في عام 1968 تعرضت هذه الطائرة لحادث، حيث تحطمت أثناء إقلاعها من قاعدة ثول الجوية في غرينلاند. أثناء الحادث قيل أن البيئة المحيطة أصابها إشعاع من السلاح النووي، واليوم فإن المنطقة غير واضحة على خرائط جوجل.

كانتيجا، نيبال

أماكن محجوبة من جوجل

هذه المنطقة الغامضة في جبال الهيمالايا على خرائط جوجل، تدور حولها الكثير من الأقاويل، إذ إن البعض يعتقد بأنها قاعد عسكرية للأجسام الغريبة النازية، لكن لم يعرف أحد القصة كاملة حول تلك المنطقة.

سيبيريا، روسيا

أماكن محجوبة من جوجل

الغابات الشمالية الشاسعة في روسيا تبدو بأنها مرتعاً للنشاطات الغامضة. في حين أن معظمنا لا يُكلف نفسه عناء مشاهدة الغابات في خرائط جوجل، إلا أنه عند إمعان النظر، هنا سترى بأن هناك أجزاء من تلك الصورة تم نسخها ولصقها في مكان آخر، من أجل التضليل على أماكن معينة في هذه المنطقة. ويبقى السؤال، ما الذي يحصل هنا بالتحديد؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن غريبة تم حجبها في خرائط جوجل!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول