قصص غامضة عن اختفاء أشخاص دون رجعة!


اختفاء أشخاص

العالم مليء بالحكايا والقصص الغامضة التي لم يجد لها البشر أي تفسير، من اختفاء الطائرات إلى السفن، وهناك أيضًا قصص اختفاء أشخاص اختفوا دون رجعة، ودون أي تفسير.

ويليام مورجان

ويليام مورجان

بعد أن تم رفضه من عضوية الماسونيين “البناؤون الأحرار” كتب ويليام مورجان ليفضح أسرار هذا المجتمع، فتم إحراق المطبعة التي كان من المقرر أن تقوم بطباعة الكتاب، وبعد ذلك اختفى مورجان. وأدين الماسونيون بالاختطاف، ولم يُعثر على مورجان بعد ذلك مطلقًا. ودفع اختفاؤه تشكيل حزب مضاد للماسونية، والذي قاد حملة انتخابية ضد الرئيس “أندرو جاكسون” والذي انتخبه الماسونيون.

ماري ليتل

ماري ليتل

في عام 1965، اختفت “ماري ليتل” 25 عامًا من أتلانتا، جورجيا. وقد تم العثور على سيارتها في المكان الذي ركنت فيه سيارتها لتناول العشاء مع صديقة في الليلة الماضية، وعُثر أيضا على بطاقة الوقود والتي استخدمتها في محطتي وقود مختلفتين. وقد عُثر داخل السيارة على ملابسها الداخلية مطوية بشكل مرتب إلى جانب آثار دماء. وأفادت محطتي الوقود عن رؤية سيدة مع رجلين تشبه ماري.

أبريل فاب

فاب

كانت تبلغ 13 عامًا، اختفت حين كانت تقود دراجتها في منزلها في كرومر في المملكة المتحدة. اختفت عام 1969 بدون أي دليل على أنها قد تكون اختطفت أو هربت، هي فقط اختفت!

سولومون نورثوب

اختفاء سولومان نورثهاب

كان من الرق في الولايات المتحدة، ثم أطلق سراحه بمعجزة وألف مذكرات “12 عامًا من العبودية”، والذي أنتج كفيلم نال عليها جائزة الأوسكار. لكن نورثوب لم يتمتع إلا بأربع سنوات من الحرية، فقد اختفى حين كان في جولة كتاب. فيقول البعض أنه بيع كعبد من جديد، والبعض يقول أنه فضل الاختباء، لكن أحدًا لا يعرف الحقيقة!

ديان أغات

ديان أغات

شوهدت ديان أغات 40 عامًا آخر مرة في متجر في أوديسا في فلوريدا عام 1988. وبعد ثلاثة أيام تلقت والدتها اتصالًا من امرأة تشبه صوت ديان، تبكي وتطلب المساعدة. حاولت أن تعاود الاتصال مرة أخرى على الرقم ذاته، لكن دون استجابة. وبعد عدة أيام، وُجدت بصمات ديان في نفس المتجر. ولاحقًا، تم العثور على ملابسها مطوية، أما بقية أغراضها فعُثر عليها في حقيبة مكتوب عليها “ديان”.

مورا موراي

اختفاء مورا موراس

كانت طالبة في قسم التمريض في جامعة ماساشوستس في أمهيرست. في إحدى المرات لم تحضر درسًا، وذهبت لتقود سيارتها، فصدمتها في مكان ما في نيو هامبشاير. وقد كان آخر شخص يراها سألها إن كانت تريد الاتصال بالشرطة. وبعد وقت وصلت الشرطة، لكن موراي اختفت تمامًا.

بيلا كيس

بيلا كيس

بيلا كيس سفاح قاتل، قتل 24 سيدة وحفظ جثثهن في خزانات وقود، وقد عثرت الشرطة عليهن. وحين انتهت الحرب العالمية الأولى عملت السلطات على تتبعه لكنه كان يهرب. وفي إحدى المرات وضع مكانه في المستشفى جنديًا ميتًا، لإبعاد السلطات الصربية عنه، وشوهد آخر مرة يعمل حارسًا في نيويورك ثم اختفى بعد أن كُشفت هويته.

إم في جويتا

اختفاء إم في جويتا

كانت السفينة التجارية “إم في جويتا” وعلى متنها 25 مسافرًا في طريقها إلى جزيرة توكيلاو. لم تكن هناك أي عواصف، أو أي سفينة أخرى في المنطقة، وكل من كان على ظهرها اختفى فجأة. وبعد عدة أسابيع تم العثور عليها منجرفة داخل البحر. ولم يكن هناك احتمال أنها غرقت.

أجاثا كريستي

اختفاء أغاثا كريستي

بعد اختفاء الروائية الشهيرة “أغاثا كريستي” 11 يومًا عُثر على سيارتها متعلقة بجانب منحدر، وقد تم استدعاء 1000 ضابط شرطة ومتطوعين للتحقيق. وقد تم العثور عليها في غرفة فندق، لم تفسر ما حدث معها مطلقًا، ويصر البعض أنها دبرت كل شيء بيدها.

ريبيكا كوريام

ريبيكا كوريام

في عام 2011 اختفت عاملة في “ديزني كروز لاين” في البحر. وكانت آخر مرة تشاهَد فيها في لقطة أمنية في السفينة، وعلى ما يبدو أنها كانت منزعجة من مكالمة هاتفية، ويعتقد البعض أنها ذهبت خارج السفينة، لكن ديزني لم تؤكد ذلك. ومنذ اختفائها تم استخدام حسابها البنكي، كما أنها كانت نشطة على فيسبوك، ولا يوجد أي تفسير لما حدث!

المصدر

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غامضة عن اختفاء أشخاص دون رجعة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول