ملحد يكسب 100 ألف دولار من بيع الإنجيل!


الإنجيل

كثير ممن يعملون في بيع المنتجات لا يؤمنون بها، وهذا ما ينطبق على “تريفور ماكيندريك”، ملحد يعتمد في مصدر دخله على بيع الإنجيل. والمثير للدهشة أن تريفور لم يقم باختيار مهنته، بل عمل فيها عن طريق الصدفة. ففي إحدى المرات خرج ليتناول العشاء برفقة عائلته عام 2012، حينها التقى بأحد أقاربه الذي يكسب ما بين 8000$ إلى 10,000 شهريًا، عن طريق بيع تطبيقات الآيفون.

فقرر تريفور أن يدخل هذا المجال، وكان أقصى أمانيه أن يكسب 600$ شهريًا، لتغطية إيجار منزله. فذهب لمتجر أبل لإيجاد التطبيق المناسب. فوجد أن تطبيقات الإنجيل باللغة الإسبانية الأكثر مبيعًا، لكنه كان سيئًا للغاية. فكلف مبرمجًا رومانيًا لتصميم تطبيق أفضل، واستطاع تحقيق مبيعات كثيرة. ولم يكن ذلك نهاية هذا الطريق، فأطلق تريفور الخدمة الصوتية لقراءة الإنجيل، وبدأ حينها يكسب أموالًا بشكل أكبر، ما بين 5000$ إلى 6000$ شهريًا.

تريفور ماكيندريك

واستطاع مشروع تطبيق الإنجيل أن يحقق صافي أرباح قيمتها 73,034$ في السنة الأولى. وبحلول العام الثاني نمت الأرباح ووصلت إلى 100,134$. وبعد أكثر من عامين لا يزال تريفور يحصد المزيد من النجاح، فهو لا يستطيع تصديق الأرباح التي يجنيها في مقابل الجهد القليل الذي يبذله، فلا يقضي في هذا العمل أكثر من ساعة. يعترف تريفور بأن هذه الأموال ساهمت في تغيير حياته، فلم يعد قلقًا بشأن الدخل على الإطلاق.

تريفور لا يؤمن بالمسيحية، ولا بالكتاب المقدس، ويعترف بأنه ملحد، كما يعترف بأنه يصيبه شعور بالذنب كونه يكسب المال من شيء لا يؤمن به. ويشعر بعدم الراحة حين يخطئ بعض المشترين حيث يظنون أنه واعظ، يطلبون منه أن يصلي لهم أو أن يفسر لهم نصوص الإنجيل. يقول تريفور بأنه لن يوقف بيع الأناجيل، لأنه يحتاج الأموال التي يكسبها منها، خاصة وأنه يستعد لتأسيس شركة تنتج منتجات يؤمن بها!

تطبيق الإنجيل

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملحد يكسب 100 ألف دولار من بيع الإنجيل!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول