اصطحبوا الأطفال لخوض مغامرة حقيقية ومقابلة المستكشفة المحبوبة دورا في في جزيرة ياس !


اصطحبوا الأطفال لخوض مغامرة حقيقية ومقابلة المستكشفة المحبوبة ’دورا‘في قاعة ’دو‘ في جزيرة ياس !

دورا

  • يمكن للضيوف ترقية تذاكرهم ومقابلة دورا مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط!
  • التذاكر الملكية تتضمن حزمة دورا المتكاملة لكبار الشخصيات التي تشتمل على مقابلة هذه الشخصية المحبوبة والحصول على حقائب الهدايا وأقراص DVD
  • حديقة ’ياس ووتر وورلد‘ تقدم تخفيضات حصرية فقط 75 درهم على تعرفة الدخول كمكافأة إضافية لجميع حملة تذاكر عرض دورا المسرحي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (13 أبريل 2016): هل تريدون قضاء أوقات مليئة بالمرح والمأكولات اللذيذة؟ يمكن الآن للمستكشفين الصغار ارتداء حقائبهم السحرية والانضمام إلى دورا ورفاقها في مغامرة مثيرة، حيث يحظى هؤلاء المستكشفون بفرصة لمقابلة دورا وقضاء بعض الوقت معها!

ونزولاً عند رغبة الجماهير، تقدم شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ فرصاً للقاء دورا والتحدث معها بعد عرضها المميز الذ يحمل اسم ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ ويقام في قاعة ’دو‘ في جزيرة ياس ! ويمكن للضيوف ترقية تذاكرهم مقابل 50 درهم إماراتي إضافي على سعر التذكرة (لكل فئات التذاكر باستثناء التذاكر الملكية) ليقابلوا شخصياتهم المفضلة والتحدث معهم والتقاط الصور التذكارية بعد نهاية العرض. ولكن عليكم الانتباه، هناك 50 فرصة لترقية التذاكر فقط خلال كل عرض، لذا تأكدوا من حجز تذكرتكم بسرعة عبر الموقع الإلكتروني قبل أن يغدر بكم الثعلب المكار ’سوايبر‘!

وستقوم شركة ’تيكت ماستر‘ بإرسال رابط خاص يسمح لجميع حملة التذاكر الذين قاموا بشرائها مسبقاً بترقية تذاكرهم لمقابلة دورا المستكشفة المحبوبة. وعوضاً عن ذلك، يمكنهم أيضاً الاتصال بشركة ’تيكت ماستر‘ على الرقم المجاني TMUAE 800 (86823 800) أو على الرقم الدولي: 2289 366 4 971+.

وسيتأكد المستكشفون الصغار الأذكياء من الحصول على التذاكر الملكية التي تخولهم تلقائياً لمقابلة مستكشفتهم المحبوبة ’دورا‘، والحصول على حقائب الهدايا الخاصة التي تتضمن أقراص DVD لنجمتهم المحبوبة والتي ستساعدهم بكل تأكيد على حياكة مغامراتهم الخاصة بصورة مثالية!

ويمكن لجميع حملة التذاكر أن يجعلوا من زيارتهم يوماً مميزاً لا ينسى مع رحلة إلى حديقة ’ياس ووتر وورلد‘، مقابل فقط 75 درهم على تعرفة الدخول عند إظهار بطاقات عرض ’دوراز بايرت أدفينتشر‘! وذلك حتى يوم 29 مايو! وتعتبر حديقة ’ياس ووتر وورلد أبوظبي‘ حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم التي تحمل الطابع الإماراتي، حيث أنها تعكس التراث الإماراتي الغني في مجال صيد اللؤلؤ من خلال القصة الفريدة التي تتحدث عن أسطورة ’اللؤلؤة المفقودة‘. وتعتبر حديقة الألعاب المائية الضخمة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه موطناً لـ 45 من ألعاب الركوب والانزلاق ومناطق الجذب الرائعة – خمسة منها لا يمكن العثور عليها في أي مكان حول العالم. وبالإضافة لتوفيرها لجولات وتجارب مشوقة للشباب والكبار ذوي القلوب الشابة على حد سواء، تعتبر حديقة ’ياس ووتر وورلد‘ موطناً للعبة ’دوامة‘ – أول لعبة إعصار تعمل بالقوة الهيدرومغناطيسية في العالم، ولعبة ’بانديت بومبر‘ – أول أفعوانية تشتمل على مؤثرات تفاعلية باستخدام المياه وأضواء الليزر في العالم.

أيام العروض ومواعيدها:

الخميس 12 مايو في الساعة 6:30  مساءً

الجمعة 13 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً و 6 مساءً

السبت 14 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً

أسعار البطاقات:

الملكية: 500 درهم إماراتي

الذهبية: 350 درهم إماراتي

الفضية: 250 درهم إماراتي

البروزنية: 150 درهم إماراتي

يتميز عرض دوراز بايرت أدفينتشر بدمجه للعناصر التفاعلية والتعليمية التي جعلت من ’دورا ذا إكسبلورر‘ أحد أشهر البرامج على شاشة التلفاز. كما تتيح العروض الحية الفرصة أمام ’نكلوديون‘ لتقديم المواد الترفيهية والتعليمية على المسرح أمام الأطفال والعائلات.

انضموا لدورا ورفاقها في رحلةٍ مثيرة إلى جزيرة الكنز بحثاً عن أروع حفلةٍ للقراصنة. ساعدوهم في إيجاد طريقهم عبر ’جبل الرقص‘ و’جسر الغناء المضحك‘ لكي يجدوا هرر القراصنة. خلال هذه الرحلة، سيستخدم معجبو دورا مهاراتهم في قراءة الخرائط، والعدّ، والموسيقى واللغات وذلك لمساعدة دورا في الوصول إلى جزيرة الكنز بنجاح وتفادي ’سوايبر‘ الثعلب الماكر!

للاستفسار وحجز التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ، أو الاتصال على الرقم: 86823 800.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اصطحبوا الأطفال لخوض مغامرة حقيقية ومقابلة المستكشفة المحبوبة دورا في في جزيرة ياس !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول